منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة

منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة (http://www.aoua.com/vb/index.php)
-   EL111 (http://www.aoua.com/vb/forumdisplay.php?f=261)
-   -   الاستعداد للفاينل الفصل الدراسي الثاني 2009-2010 (http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=212071)

M@RUKO 27-04-2010 06:11 PM

الاستعداد للفاينل الفصل الدراسي الثاني 2009-2010
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية طيبة,,

الكل يعرف إن إمتحان الفاينل بإذن الله بيكون بـ 20\5\2010

فلازم نستعد له من الحين :clap_1:
مانبغى الجدل اللي يصير كل سمستر بهالماده وهو السؤال المعهود هل الإختبار بالكتاب الأول والثاني ولا بس الثاني ؟!!!:chair:
ولا السؤال الثاني هل فيه فوكاب ولا لا ؟؟!!

استراتيجية المذاكرة :

الكتاب الأول بنخليه على جنب

نروح للكتاب الثاني , نمسك يونت يونت , اليونت الأول تفتحون آخر الكتاب تصمون الفوكاب ومعانيها طبعا , بعد ماتخلصون تروحون لليونت نفسه كتاب الطالب تذاكرون وتحلون كل شي فيه و تحفظون أسئلة الفوكاب ومعانيها بالانجليزي , خلصتوا , تروحون للورك بوك , وتحلونه
طبعا بالمنتدى هنا بتلاقون حلول الكتابين الطالب والورك بوك وترجمة الفوكاب
كل واحد حسب استطاعته يذاكر اللي يبي باليوم يونتين , واللي يبي كل يوم يونت
بعد ماتخلصون تروحون للكتاب الأول وتراجعونه لأنكم قد ذاكرتوه بالميدتيرم:)

أوكييييي

هنا نبي نتجمع ونقول لبعض ايش ركزوا عليه دكاترة و مسات المادة من ناحية الرايتنج
نبي نقول توقعاتنا للمواضيع ونتدرب عليها
هذا كله ان شالله ابتداء من اليوم الثلاثاء 27\4 الين يوم الجمعه 14\5
يوم السبت 15\5 نبدء بإذن الله نحل نماذج الفاينل للسمسترات السابقه
وبإذن الله ندخل الفاينل بكل ثقه وفالنا الفور مارك إن شالله



الحين اللي يبي يشارك ردك بيكون يحتوي على توقعك للرايتنج , ايش قالك او قالتلك دكاترتكم بخصوص الرايتنج والفاينل بشكل عام ,أي مساعده أو روابط

ويعطيكم العافيه:bye1:

M@RUKO 27-04-2010 06:13 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
الفووول,مارك**:d

أسير الحروف 27-04-2010 07:50 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
قداااااااااااااااااااااااام

أسير الحروف 27-04-2010 07:52 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
نبغى تفاعل من الجميع الله يخليكم لتعم الفائده نرجو من الجميع المشاركه والمذاكره سويا أفضل يا جماعة الخير

ROUGEBERRy 27-04-2010 08:25 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
بعد كل 3 يونت في مراجعه
الصفحه الصفراء

وين الاقي الحلوول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بلييز لانها مهمه

beat it 27-04-2010 10:40 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
في فرع جده اختبارنا بيكون شهر 6 الحمد لله .:thumb_yel

zod 28-04-2010 01:09 AM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
انا ماحضرت ولا محاضرة للحين وماشفت الدكتور ابد وبحضر المحاضرتين اللي باقين وعسى الله يسهل

ستروبري_7 28-04-2010 02:22 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
يعني اللي فهمته الاختبار في الكتابين واهم شي الفوكاب و الرايتنق صح ؟

مانويلا 28-04-2010 07:55 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
والله بالنسبة للمس تبعنا قالت انه السنة الماضيه جا اختبار الرايتنج من النماذج الموجودة كل وحدة
يعني نذاكر 24 قطعه :s

أسير الحروف 28-04-2010 08:44 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانويلا (المشاركة 3274760)
والله بالنسبة للمس تبعنا قالت انه السنة الماضيه جا اختبار الرايتنج من النماذج الموجودة كل وحدة
يعني نذاكر 24 قطعه :s

24 قطعه حنا حدنا خمسه ست بس 24 كثيره والله

dalll3 29-04-2010 01:40 AM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
انا عدت الماده بسبب الرايتنق ..انشالله نتساعد ونشوف على ايش نركز

هل سيتحقق ! 29-04-2010 02:52 AM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
من جدك الاختبار يوم 20- 5
يعني الEL112 معاه في نفس اليوم
توها ما فتحت الكتاب الثاني :cry:

أسير الحروف 29-04-2010 08:18 AM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalll3 (المشاركة 3275705)
انا عدت الماده بسبب الرايتنق ..انشالله نتساعد ونشوف على ايش نركز

بس ليش كم درجه عليه بالنهائي خليه عشرين درجه والباقي ثلاثين مع إن القرمر أسهل

hamoodah 29-04-2010 12:42 PM

رد: الاستعداد للفاينل (الرايتنج)
 
معاكم يلا نبلش


الساعة الآن 11:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA