قديم 15-04-2011, 04:07 PM   #45
غايتي جنتي غايتي جنتي غير متصل
طالب فعال
افتراضي رد: مرآجعـة للميدتيــرم 2011 - A123b

^

آهلين أختي..

الإمتحآن بالنسبة لي صدددمه .. لدرجه عورني قلبي وقتهآ .. لكني توكلت على الله وعصرت مخي عشآن أحلل الرسمة..

لأني درست مثل اللي شرحته هنا دون زياده .. لكن تفآجأنا ان جاتني 3 اسئله من اللي مادرسته

لكن الحمدلله درجتي حلوة , صحيح ما كنت أطمع لها لكن الحمدلله على كل حآل

الإمتحآن كآن عبارة عن جزئين ؛؛

الجزء الأول تختارين 1 من أصل 2

الأول تعاريف نحل 5 من أصل 9

general will
particular will
sovereign
legitimacy
constitution monarchy
totalitarianism
pluralism
enlightenment
style

والثاني من روسو
in obeying the state , individuals only obeying themselves
يعني اشرحي على شكل مقال

وانا شي طبيعي بختار التعاريف درجاته أضمن خاصه ان التعاريف سهله ولله الحمد ,

الجزء الثآني نختار 2 من أصل أربعة

السؤال الأول : نحلل اللون والضوء من كلر بليت 39

السؤال الثاني نكتب تعريف Neoclassicism واهم الأعمال مادري شنو بالقرن 18 , يقول دكتور أمير لو كتبتوا بس تعريفه الموجود بالجلوسري .. أخذتوا عليه علامه كآمله

السؤال الثالث جايبين لنا أول اكستراكت رساله دي جيرماني.. وقالوا طلعوا منها الوتنق والآن وتنق.. الإجابه تكون على شكل مقال .. تبدؤون بتعريفهم بعدين تكتبونهم ..

السؤال الرابع : نتكلم عن three states اللي هم الثلاث طبقات الكليرجي والنبلاء و الباقي .. يقول الدكتور هذا موجود قبل ص25 بس لو كتبتوا تعريف الثلاث طبقات وشرحتوا بشكل مبسط بدايه الثوره الفرنسيه حسبتها صح.. واذكر بالسؤال مكتوب الفرنسية المتوسطه بس والله مادري شسالفه انتوا اقرؤا ملخص أمير وشوفوا

ووبس^_^

//

أعتذر لأخيّتي تغريد تأخرت عليكِ

أرفقته لكِ بالمرفقاآت

المراجعة للميدتيرم هو شرحي بالعربي لأهم الأسئله؛ جهد شخصي يحتمل الصواب والخطأ

و ملخص للوحده 16&17 لم أدرس منه حقيقة لكن هو ملخص للثورة الفرنسية افضل من الكتاب إن كنتي تنوين دراسته

و آوت لآين للوحدتين 18&19

و للوحدة 20 ..

وكلهم للدكتور أمير سمكش - فرع الكويت

دعوآتكِ
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc Summary_of_Units_16-17.doc‏ (170.0 كيلوبايت, المشاهدات 225)
نوع الملف: doc Outline_of_Units_18_&_19_(Part_1).doc‏ (46.0 كيلوبايت, المشاهدات 149)
نوع الملف: doc Outline_of_Units_18_&_19_(Parts_2_&_3).doc‏ (52.0 كيلوبايت, المشاهدات 133)
نوع الملف: doc Outline of Unit 20.doc‏ (58.5 كيلوبايت, المشاهدات 195)
نوع الملف: doc مرآجعة للميدتيرم a123b - 2011.doc‏ (286.0 كيلوبايت, المشاهدات 197)

التوقيع

يـا الله رِضـَـــآاكـ وَ آلْـ جَ ــنًّـه ..!
+
تخرّجت ولله الحمد ^_^| كل من عرف "غايتي جنتي" واستفآد منهـآ يدعو لي بالتوفيق , حللوني وأنتم بحل , جمعنا الله في الجنة .. أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه (F)
غايتي جنتي غير متصل