قديم 23-02-2012, 11:50 PM   #4
أنسانة طموحة أنسانة طموحة غير متصل
طالب نشيط

الصورة الرمزية أنسانة طموحة
افتراضي رد: || تجارب وخبرات الطلاب السابقين عن مستوى المادة + طريقة مذاكرتها o✿

أنا بدي أحكيلكم نيالكم أنو رح تدرسو هي المادة لأنو كتييييييييييييييييييييييييييييييييييير سهلة بس أهم شي تشتغلو عل النت بينز بشكل عام ال 8 يونتات الأولى كتير سهلين بس أخر يونتين 9 و10 مش صعبين بس فيهم كتير معلومات ومعلومات كتير جديدة علينا كرمال هيك حاولو تخلصوها قبل الفاينل يعني أول ماتاخدو محاضراتها لما ترجعو للبيت أدرسوها وأا في شي مافهمتوه أسألو الدكاترة يلي عندكم يعني لا تتركو شي وتحكو مش مهم وبالنسبة للدراسة فمممكن تدرسو النظري من الملخصات والأكواد من الكتاب بس مش صعب لو درستو من الكتاب لأنو أصلا الكتاب نفسو مختصر مش متل كتب باقي المواد ورح تفهمو أكتر لو درستو من الكتاب بس كمان بدي أحكيلكم لاتهملو الجزء النظري من المادة لأنو بتجي عليها أسئلة ممكن تكون مش متوقعة وعليها درجات عالية وأخر شي بدي أحكيلكم في ملف أكتيفتي عملتو ذالبة أسمها سارة موجود بالمنتدى أدرسوها قبل الفاينل ولا كتير تذيعو وقتكن عل الساك لأنو عل الأغلب مابتجي عليها أسئلة يمكن بس الساك يلي فيها أكواد مهمة وأخر نصيحة أنو بامتحان الميدتيرم الأسئلة بتكون كتيير دقيقة مشان هيك ركزو وانتو عم تدرسو وركزو وانتو عم تحلو بالأمتحان والله يوفقكم ياااااااارب ...
أنسانة طموحة غير متصل   رد مع اقتباس