العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتدى كليات الجامعة العربية المفتوحة > منتدى قسم التربية > النقاش المفتوح لقسم التربية الخاصة

موضوع مغلق

قديم 02-06-2014, 12:32 PM   #15
بربيگآنہ .. بربيگآنہ .. غير متصل
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية بربيگآنہ ..
افتراضي رد: الخطة الدراسية لبرنامج البكالوريس في التربيه - صعوبات التعلم

اقتباس:
انا عندي استفسار انا المستوي الثاني هل اقدر انزل مواد من المستوى الثالث باالصيف والله تعبت ابي اتخرج
حبيبتي بالصيف ماتنزل مواد التخصص

شكرا لتعاونك
بربيگآنہ .. غير متصل  
قديم 02-06-2014, 12:37 PM   #16
بربيگآنہ .. بربيگآنہ .. غير متصل
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية بربيگآنہ ..

اقتباس:
هل التخصص صعب وفيه ملخصات والكتب هل هي دسمه والا بسيطة
بالمذاكره أوول بأول كل شي سهل
التخصص حلو و ممتع
حاولنا نبسط كل ماهو صعب بالملخصات ونماذج الاسئلة

موفق
بربيگآنہ .. غير متصل  
قديم 03-06-2014, 12:41 PM   #17
aboyazan29 aboyazan29 غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية aboyazan29

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية غموضي مشاهدة المشاركة
تتخصص التربيه سهل وليس باالصعب و كل مستوي تحس ان المواد مرتبطه يعني المستوي الثاني مواد التخصص

تحسها ماده وحده مقسمه نفس العلماء نفس المفكرين اللي اخترعوو النظريات بس كل كتاب ياخذ من النظريات مايخصه

خذينا جان جاك روسو في رسوم الاطفال وفي علم النفس والنمو خذينا طرق التعامل مع الطلاب الضعفاء في علم النمو و المناهج وهكذاا بتحس ان المواد مترابطه جداا

يعني تحتاج تركيز للتفريق بينها لكن نهائي ماهي صعبه

دسمه جداااا حد الوجع صداااع وانت تحفظ مثلا ماده 121 علم نفس النمو والطفوله مكون الكتاب من 356 صفحه يعني عشر صفحات زياده ويصير بعدد ايام السنه وكله داخل معنا مافي شي محذوف ابداا

سيكولوجيه رسوم الاطفال نفس الشي ماده كاااامله بدون نقص لكن الدكتوره الله يجزاها خير بحكم خبرتها بطرق وضع الاسئله حذفت بعض الاجزاء اللي تهمل في وضع الاختبارات وباالفعل اي شي تقول مب مهم مايجي منه

الخ

توكل علي الله التخصص هذا جميل وممتع وانا ندمت اني ضيعت 4 سنوات سنتين ونص باالتحضير وسنه ونص بالبزنس ليتني دخلت تربيه من اول لان توزيع الخطه رائع وتخلص بغضون 4 سنوات اذا التزمت بها مب زي باقي التخصصات

الله يوفقك ويسهل عليك

واسفه علي تاخري في الرد خبرك اختبارات و وجع راس الله يعين
[COLOR="Black"]ماقصرتي والله يعينك على الاختبارات والله يوفقكم
وانشالله تعباك مايروح خساره انا واعوذ بكلمة انا نفسك لي سنتين انقليزي وكلها تحظيري وابي احول تربية خاص بس المشكلة ان فرع المدينه مافيه وانا بنقل للرياض مع ان عملي بالمدينه والله يعيني اروح طيران وارجع ويمكن انقل فرع حائل اقرب لي كلم حائل قالوا يمكن مانفتح السمستر الجاي وعندي كم اسائلة لاهنتي واللى يعرفها لايبخل علينا[/color]
1-كم لك سنة وانت تدرسين التربية الخاصة وهل بنص المده تتغير المواد يعني تصير دسمه وتتغير معاملات الدكاتره ؟

2-انا ابي ادرس اربع مواد في كل سمستر الوضع على كيفي والا لا؟

3-كم عدد صفحات الكتاب الواحد؟

4-المادة كم لها كتاب؟

5-هل الكتب لها ملخصات واذا كان لها ملخصات هل الاعتماد عليها اكثر من الكتاب ام الكتاب؟

6-الواجبات كم عليها درجة هل عشرين درجة كامله ام مقسمه؟

الاختبارات النصفيه هل الاسءلة صح وخطا واختيارات ام عدد وعرف واذكر وهل الاسلة معقدة؟

الاختبارات الانهائية هل هي صح وخطا واختيارات ام عرف وذاكر وهل الاسئلة صعبة؟

اسف طولت عليكم ياخوان واخواتي لاكن تكفوووووووووون ساعدوني لاني بحول للتربية الخاصة

ودمتم سالمين
aboyazan29 غير متصل  
قديم 03-06-2014, 01:56 PM   #18
aboyazan29 aboyazan29 غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية aboyazan29

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyazan29 مشاهدة المشاركة
[COLOR="Black"]ماقصرتي والله يعينك على الاختبارات والله يوفقكم
وانشالله تعباك مايروح خساره انا واعوذ بكلمة انا نفسك لي سنتين انقليزي وكلها تحظيري وابي احول تربية خاص بس المشكلة ان فرع المدينه مافيه وانا بنقل للرياض مع ان عملي بالمدينه والله يعيني اروح طيران وارجع ويمكن انقل فرع حائل اقرب لي كلم حائل قالوا يمكن مانفتح السمستر الجاي وعندي كم اسائلة لاهنتي واللى يعرفها لايبخل علينا[/color]
1-كم لك سنة وانت تدرسين التربية الخاصة وهل بنص المده تتغير المواد يعني تصير دسمه وتتغير معاملات الدكاتره ؟

2-انا ابي ادرس اربع مواد في كل سمستر الوضع على كيفي والا لا؟

3-كم عدد صفحات الكتاب الواحد؟

4-المادة كم لها كتاب؟

5-هل الكتب لها ملخصات واذا كان لها ملخصات هل الاعتماد عليها اكثر من الكتاب ام الكتاب؟

6-الواجبات كم عليها درجة هل عشرين درجة كامله ام مقسمه؟
7- واذا حولت هل المواد اللى خلصتهن ماتروح علي اللى هي el111 ar111 ar112 gr111 tu170؟

الاختبارات النصفيه هل الاسءلة صح وخطا واختيارات ام عدد وعرف واذكر وهل الاسلة معقدة؟

الاختبارات الانهائية هل هي صح وخطا واختيارات ام عرف وذاكر وهل الاسئلة صعبة؟

اسف طولت عليكم ياخوان واخواتي لاكن تكفوووووووووون ساعدوني لاني بحول للتربية الخاصة

ودمتم سالمين
aboyazan29 غير متصل  
موضوع مغلق