العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > المنتديات العامة > منتدى المواضيع العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 08-06-2009, 11:26 PM   #2997
^ ساره ^ ^ ساره ^ غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية ^ ساره ^

 











افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...


دخل عليه لص ، فما وجد ما يأخذ ، فناداه مالك : لم تجد شيئا من الدنيا ، فترغب في شيء من الآخرة ؟ قال : نعم . قال : توضأ ، وصل ركعتين ، ففعل ثم جلس وخرح إلى المسجد . فسئل من ذا ؟ قال : جاء ليسرق فسرقناه .

مالك بن دينار



التوقيع


سأعلِّم أطفالي يومًا !
أنَّ الدين ليسَ - فقط - صَوماً وصلاةً !
ليسَ لحيةً ،، ولا حجاب !
ليسَ كلامًا منَمقًا يُلقَى أمامَ العامةِ ، وفي المسَاجدِ ، وفي كلِ الأرجاء .!
سأعلمهم أنَّ الدينَ " حياة " .. وأنَّ الدين " المعاملة !


^ ساره ^ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 11:15 AM   #2998
عطر الشام عطر الشام غير متصل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عطر الشام
افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...



كل ما هو مطلوب لكسر حالة الجمود والإحباط هو ان تتصرف كما لو انه من المستحيل ان تفشل . هذا هو السر ، وتلك هي الصيغة والمعادلة التي تنقلنا من الفشل إلى النجاح .


دوريثيا براندي ..



التوقيع


.


.



(و لَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )
عطر الشام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2009, 11:48 AM   #2999
نحول عسول نحول عسول غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية نحول عسول

 











افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...


ღღ

يزداد تعلقنا بالمبدأ بقدر ما يزداد تعلق مصالحنا به ،،

ღღ



التوقيع

نحول عسول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 12:38 AM   #3000
عطر الشام عطر الشام غير متصل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عطر الشام
افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...



الأماني بضاعة الضعفاء .. والعمل بضاعة الأقوياء
عطر الشام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 12:39 AM   #3001
عطر الشام عطر الشام غير متصل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عطر الشام
رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...




الـناس سـواء ، فإن جاءت المحـن تباينــوا ..


عطر الشام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2009, 02:21 PM   #3002
:: أبو أحمد :: :: أبو أحمد :: غير متصل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية :: أبو أحمد ::

 











افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...



كلمات من الصفحة الخاصة بالكاتب الدكتور / خالد المنيف ...







- سر السعادة هو أن نوازن بين الأمور، فلا يطغى أي منها على الأخرى.

- من لا يخطئ لا يحاول، ومن لا يحاول لا يتقدم، ومن لا يتقدم لا ينجح.

- الفارق بين الواقع والحلم هو كلمة من ثلاثة أحرف: (عمل).

- العقبات هي الأشياء المخيفة التي تراها عندما ترفع عينيك عن الهدف.

- لا يكفي أن تعرف يجب أن تطبق ولا يكفي أن نريد يجب أن نفعل.

- من يملك الأمل يملك دائما سفينة يمخر بها عباب البحر.

- أول الإخلاص اليأس عما في أيدي الناس.

- لا تخلط بين أن تكون متحفزا وبين أن تكون متبجحا.

- قاعدة للفشل إذا لم تنجح في البداية دمر كل دليل على أنك حاولت.




:: أبو أحمد :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2009, 10:24 AM   #3003
W!SD0M W!SD0M غير متصل
مشرف الترحيب و تقوية اللغة الإنجليزية
 
الصورة الرمزية W!SD0M
افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...


عندما يعمل الأخوة معا تتحول الجبال إلى مناجم ذهب. ديل كارينجي



التوقيع

The optimist sees opportunity in every difficulty
W!SD0M غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009, 02:04 PM   #3004
همس الروح همس الروح غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية همس الروح
ناجح رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...


العواصف الشديدة تحطم الأشجار الضخمة
..ولكنها لا تؤثر في العيدان
الخضراء التي تنحني لها



التوقيع

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009, 02:10 PM   #3005
W!SD0M W!SD0M غير متصل
مشرف الترحيب و تقوية اللغة الإنجليزية
 
الصورة الرمزية W!SD0M
افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...


ليس الذي يقول الحق ويفعله، بأفضل من الذي يسمعه فيقبله. أبو الدرداء رضي الله عنه
W!SD0M غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2009, 04:22 PM   #3006
نحول عسول نحول عسول غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية نحول عسول

 











افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...


ღღ

من راقب الناس مات هماً ،،

ღღ
نحول عسول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 08:08 AM   #3007
W!SD0M W!SD0M غير متصل
مشرف الترحيب و تقوية اللغة الإنجليزية
 
الصورة الرمزية W!SD0M
افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...


من تأنى أصاب أو كاد، ومن سلك مسالك السوء اتهم، ومن حمل مالا يطيق عجز، ومن كثر رضاه عن نفسه كثر الساخطون عليه. محب الدين الخطيب
W!SD0M غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 08:22 AM   #3008
ملاك شاهين ملاك شاهين غير متصل
طالب مميز
 
الصورة الرمزية ملاك شاهين

 











مصاااااااااائب


فلسفة المصائب


يقول شكسبير

المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز


* إن المصائب كثيرا ما تكون رحمة في لباس عذاب


* ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك ( أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر ,وأن



الجزع لا يرد القضاء وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه, وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ



منك , وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة , وأن كل مصيبة



للمؤمن لا تخلو من ثواب ومغفرة أو تمحيص أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى)



التعديل الأخير تم بواسطة ملاك شاهين ; 15-06-2009 الساعة 08:24 AM



التوقيع








ملاك شاهين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 08:53 AM   #3009
W!SD0M W!SD0M غير متصل
مشرف الترحيب و تقوية اللغة الإنجليزية
 
الصورة الرمزية W!SD0M
افتراضي رد: أقـوال ***** وحكــــــــــــــــم ...


فر من الأشخاص السلبيين ومن الذين يعملون على تحطيمك ويقللون من إنجازاتك واقترب من العقلاء مقدري العطاءات, ومثمني الإنجازات. د.خالد المنيف
W!SD0M غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2009, 08:57 AM   #3010
ملاك شاهين ملاك شاهين غير متصل
طالب مميز
 
الصورة الرمزية ملاك شاهين

 











غمزة النفوس العظيمه



النفوس العظيمة
*يقول باسكال : عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال , لا في قدرتها على التجاوز!!!

*يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع

..
*يقول طاغور : ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع

!!!
*يقول الشافعي : رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه

دوني!!!
*

من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير , ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء ..!!!



************ **********
ملاك شاهين غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA
تصميم وتطوير : التكنولوجيا الماسية