العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتديات المشرفين والمنتديات المساعدة > أرشيف المواد والمواضيع القديمة > DD121

موضوع مغلق

قديم 19-03-2009, 09:47 PM   #15
ابراهيم بن محمد ابراهيم بن محمد غير متصل
طالب جديد

افتراضي رد: Tma03 & 04 بالتوفيق للجميع ..

مرحبا

اذا تكرمتوا لو تنسخون الواجب الاول والثاثي بالموقع لان الملف ما يفتح والدكتور مش متاكد عن الواجب المودل

تحياتي
ابراهيم بن محمد غير متصل  
قديم 19-03-2009, 10:40 PM   #16
MiSS MAX MiSS MAX غير متصل
مشرف سابق

الصورة الرمزية MiSS MAX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم بن محمد مشاهدة المشاركة
مرحبا

اذا تكرمتوا لو تنسخون الواجب الاول والثاثي بالموقع لان الملف ما يفتح والدكتور مش متاكد عن الواجب المودل

تحياتي
DD 121 Part Two
TMA No. 03
Second Semester 2008/2009
Total length: Approx. 700 words

QUESTION / TOPIC: (You should answer both sections).

Section I:

Write short notes (about 150 words) on ONLY TWO of the following topics:

1. Write a short note on how Darwin’s theory of evolution explains the differences and similarities between species.

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 1, pp 11-18.

2. Write a short note on IQ tests and describe criticisms against these tests.

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 1, pp 19-28.

3. Write a short note on ‘market’ and explain its characteristics.

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 3, pp 86-88.

Section II, Essays: Answer both questions

Question 1:

Describe the stages of children cognitive development, and explain the role of nurture during these stages? (about 200 words
).

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 1, pp 26-41.

Question 2:

Explain how social science attempt to offer alternative explanations to natural disasters and how such explanations help in understanding human interaction? (about 200 words
).

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 4 pp 119-133.
MiSS MAX غير متصل  
قديم 20-03-2009, 07:42 PM   #17
ابراهيم بن محمد ابراهيم بن محمد غير متصل
طالب جديد

الف شكر

كرما لا امراً هل ممكن الواجب الرابع ينسخ ايضا

مع جزيل شكري
ابراهيم بن محمد غير متصل  
قديم 25-03-2009, 07:24 PM   #18
مي البرغوثي مي البرغوثي غير متصل
طــالب

لو سمحتوا خلينا نبدا حل الواجب او جزء بطلب حل سؤالين فقط وهما 3 اسئله بدي اتاكد ممكن نحل من الكتاب بنفس جمل الكتاب ولا زم نكتب باسلوبنا والمعنى نفسه وممكن نسعين بالنت ولا كفايه الكتاب وانا حاسه احس ايش احل السؤال 1 و3 وعندكم راي تاني
مي البرغوثي غير متصل  
قديم 26-03-2009, 08:15 AM   #19
مشرف سابق

الصورة الرمزية MiSS MAX

اختي مي .. تسليم الواجب في فرعنا يصادف 20/4 ... فعندنا وقت في هالماده مقابل المواد الثانية .. بس ان شاء الله الدكتورة بتشرحة لنا الواجب يوم البست ...

ألقاكم على خير ..
MiSS MAX غير متصل  
قديم 28-03-2009, 07:32 PM   #20
طــالب

انا عندنا تسليمه يوم 10 وانا حليت السؤال 1 والمقال الاول بس بدي اتاكد ممكن نحله من الكتاب بنفس جمل الكتاب
مي البرغوثي غير متصل  
قديم 29-03-2009, 08:32 AM   #21
مشرف سابق

الصورة الرمزية MiSS MAX

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي البرغوثي مشاهدة المشاركة
انا عندنا تسليمه يوم 10 وانا حليت السؤال 1 والمقال الاول بس بدي اتاكد ممكن نحله من الكتاب بنفس جمل الكتاب
هلا اختي مي .. افضل انك ما تحلي بنفس الجمل .. على الاقل اعيدي صياغتها .. حتى ما تحسب عليك .. هذي الماده تجمع طلاب الإدارة مع آداب الانجليزي .. لازم ننتبه في كتابه واجباتها او امتحانتها .. سياسه التصحيح بتكون لها اعتبارات لازم ننتبه لها ..

أعتذر على تأخر الرد ..

التعديل الأخير تم بواسطة MiSS MAX ; 29-03-2009 الساعة 08:33 AM
MiSS MAX غير متصل  
قديم 06-04-2009, 03:54 PM   #22
طــالب

لا ماتاخرتي شكرا كتير حابه اذا ما فيها ازعاج اشرحيلي المقال التاني شو بدوا بالضبط معلش انا كتيرت اساله بس انا مش كتير شاطره في النجليزي وكتير خايفه من الماده
مي البرغوثي غير متصل  
قديم 06-04-2009, 03:57 PM   #23
مشرف سابق

الصورة الرمزية MiSS MAX

^^^^
هلا حبيبتي مي .. يا ستي الحال من بعضه بس نحاول .. ممكن تنسخين لي السؤال .. مع تعليماته "اي مكان الاجابه المطروحه في الواجب "

في انتظارك ..
MiSS MAX غير متصل  
قديم 09-04-2009, 01:10 AM   #24
طــالب

Explain how social science attempt to offer alternative explanations to natural disasters and how such explanations help in understanding human interaction? (about 200 words).

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 4 pp 119-133.
هاده هو السؤال هو الاسئله مختلفه
مي البرغوثي غير متصل  
قديم 11-04-2009, 02:09 PM   #25
حن الفؤاد حن الفؤاد غير متصل
مشرف سابق

الصورة الرمزية حن الفؤاد

يلا خلونا نبدا في الحل الواجب مافي وقت هذة ترجمه للاسئلة خلونا نبدا خطوة حطوة ونتعاون

Write short notes (about 150 words) on ONLY TWO of the following topics:
طبعا السؤال الاول نختار اثنين من الثلاث(( نكتب 150 كلمة))
1. Write a short note on how Darwin’s theory of evolution explains the differences and similarities between species.

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 1, pp 11-18.
مطلوب من السؤال الاول: اكتب مذكرة قصيرة عن كيف فسرت نظرية داروين في التطور اوجه التشابه والاختلاف بين الاجناس (( شابتر 1 يساعدنا في الحل من صفحة11-18 ))

2. Write a short note on IQ tests and describe criticisms against these tests.

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 1, pp 19-28.
اكتب مذكرة قصيرة عت اختبارات IQ واوجه النقد التي وجهت ضدها((شابتر 1 يساعدنا في الحل من 19-28 ))

3. Write a short note on ‘market’ and explain its characteristics.

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 3, pp 86-88.

اكتب مذكرة قصيرة عن السوق وخصائصه التي تميزه ((شابتر 3 يساعدنا في الحل من 86-88 ))

السؤال الثاني نحل سؤالين كلهم
Section II, Essays: Answer both questions

Question 1:

Describe the stages of children cognitive development, and explain the role of nurture during these stages? (about 200 words).

Student Notes: Refer to Block 2 The Natural and the Social, Chapter 1, pp 26-41.

تكلم عن مراحل التطور المعرفي لدى الاطفال ودور الطبيعة في هذا التطور ((شابتر 1 يساعدنا في الحل من 26-41 ))

Question 2:

Explain how social science attempt to offer alternative explanations to natural disasters and how such explanations help in understanding human interaction? (about 200 words).

صراحة ما فهمت السؤال عدل بس اتوقع انه نشرح كيف تقدم العلوم الاجتماعية تفسيرات بديله للكوارث البيئية وكيف تفسر هذه التفسيرات للللل مادري شو الباقي انظرو شوي راح اسال عن هذا السؤال شو المطلوب بظبظ

ترى احتمال يكون هناك بعض الاخطاء

المهم خلونا نبدا بالسؤال الاول انا راح اختار الاول والثالث احس انهم اسهل من الثاني

يلا ابي الهمه
حن الفؤاد غير متصل  
قديم 11-04-2009, 02:13 PM   #26
مشرف سابق

الصورة الرمزية حن الفؤاد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي البرغوثي مشاهدة المشاركة

هاده هو السؤال هو الاسئله مختلفه
اختي مي انظري ان شاء الله اليوم راح اشرح السؤال او بالكثير بكرة

بس شكلك خلصتي ماباقيلك الا هذا السؤال لا تنسينا كيف حليت الاسئله الباقيه

بالتوفيق
حن الفؤاد غير متصل  
قديم 12-04-2009, 10:27 AM   #27
الامورة لولو الامورة لولو غير متصل
طالب جديد

الصورة الرمزية الامورة لولو

مرحبا جميعا
هلا سؤال صغير الدكتور طالب انه نعمل الواجب ونجمع الاجوبة متل مقال او قطعه كاملة طيب انا لما بدي اجمع الاجوبة مع بعضها كيف رح يكون موضو واحد اذا كل سؤال بيحكي عن شي مثلا انا اخترت من سيكشن ون الفرع الاول والتالت كيف رح اربطهم مع بعضهم بمقال واحد ولما بدي جاوب سؤال 2 نفس القصة انا ملخبطة الفصل الاول ضاع مني كتير علامات لنفس القصة حد يكسب فيني ثواب ويقللي عالاسلوب الصح ارجوكم
الامورة لولو غير متصل  
قديم 12-04-2009, 11:53 AM   #28
مشرف سابق

الصورة الرمزية حن الفؤاد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة لولو مشاهدة المشاركة
مرحبا جميعا
هلا سؤال صغير الدكتور طالب انه نعمل الواجب ونجمع الاجوبة متل مقال او قطعه كاملة طيب انا لما بدي اجمع الاجوبة مع بعضها كيف رح يكون موضو واحد اذا كل سؤال بيحكي عن شي مثلا انا اخترت من سيكشن ون الفرع الاول والتالت كيف رح اربطهم مع بعضهم بمقال واحد ولما بدي جاوب سؤال 2 نفس القصة انا ملخبطة الفصل الاول ضاع مني كتير علامات لنفس القصة حد يكسب فيني ثواب ويقللي عالاسلوب الصح ارجوكم
لا كل موضوع على حده اختي شلون تجمعينهم في مقال واحد

يعني فرضا انك اختي من السؤال الاول فرع الاول والثالث

راح يكون كل موضوع على حده مايصير تربظيهم مع بعض

حتى سيكشن تو كل سؤال على حدة
يعني راح تكتبي اربع مقالات كل موضوع لحاله
حن الفؤاد غير متصل  
موضوع مغلق