العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتديات المساندة والمساعدة > قسم نقاشات الطلاب الخاصة بالجامعة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم مرة حصلت على F ?
ولا مرة 263 33.59%
مرة واحدة 142 18.14%
مرتين 113 14.43%
ثلاث مرات 88 11.24%
أربع مرات 55 7.02%
أكثر من أربع مرات 122 15.58%
المصوتون: 783. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 22-02-2011, 07:29 AM   #71
فخآآمة كبريآآئي فخآآمة كبريآآئي غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية فخآآمة كبريآآئي

افتراضي رد: للجميع.. الرسوب في الجامعة

فخآآمة كبريآآئي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-03-2011, 11:44 PM   #72
azizmt azizmt غير متصل
طــالب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .*_^. مشاهدة المشاركة

(ليه )
عشان جامعتنا هيا الجامعه العربيه المفتوحه ،،، بس مافي سبب تاني

تسوي اللي تباه ونحنا نسكت ،،، تحط انظمه زي ماتبا ونحنا نسكت ،،، وراح نكمل ونحنا ساكتين ،،، وماراح يغيروا النظام حق الاسئله طالما في مشيره وغيرها من روؤساء ال......... ،،، الله يسامحهم بس .

ياجماعة ،
السبب بسيط وهو كون الجامعة العربية المفتوحة تتبع الجامعة المفتوحة البريطانية .
ومن المعلوم أن النظام التعليمي البريطاني يكون في الغالب مقالي . خلافا لنظام التعليم الأمريكي والذي يعتمد على الخيارات . قد يكون الحصول على الدرجات في النظام الأمريكي أكثر ، لكن تركيز المعلومة في النظام البريطاني أكبر .
والله يكون في العون
.
azizmt غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2011, 03:52 AM   #73
شوق المدينه شوق المدينه غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية شوق المدينه

والله صددددددددددددددق
الرسوب بالهبل
اعرف بنات اجااانب شاطرات ونسبهم فوق 95 ورسبوووووا
وانا بحياتهم مارسبت
رسبت لحد الان بمادتين
وماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
وش بيدي اسووووووووووووووووووووي
شوق المدينه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 04:11 AM   #74
stop! I'm top stop! I'm top غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية stop! I'm top

اووووووف مليت من ذي الجامعه ,, الواحد يكرف كرررف ومايحصل النتيجه المرجووووه
انا ما اشوف الي بالجامعات الثانيه يشتكون من الرسووووب الا جامعتنا المصون
شكلي بغير هالجامعه التبن .. احسن لنفسيتي و على الاقل اجتهد و احصل نتيجه تبيض الوجه
stop! I'm top غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 11:02 AM   #75
الفارس79 الفارس79 غير متصل
طــالب

رسووووووووووووووب والجامعة تتعمد انا نرسب

التوقيع

يمنع وضع رمزbb

فكرت توقيعي هنا وش بيكون ..!
ضحكة قلم ..؟
أخلية فاضي ..؟
" البيت " .. عيا لايجي معي موزون ..!
والصورة أكبر من جدار افتراضي ..!
احترت وش اكتب هنا الف مضمون
لكن ترا قررت اخليه
" فاضي "
الفارس79 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-04-2011, 01:39 AM   #76
الاميرة ديما الاميرة ديما غير متصل
طالب جديد

رسبت بمادة القياس والتقويم والسبب نقص درجتين بالفاينل يعني ماكني تعبت وحضرت وجبت درجة كاملة

بالواجب كل هذا ذهب ادراج الرياح يعني تجتهد ماتجتهد اثناء الترم كله واحد الفائدة بالنسبة لي حصلت ليش

يوقفون للطالب على درجة ودرجتين ويخلونة يبدأ من الصفر في هالمادة ويكبدونة خسارة الدفع من جديد

المفروض اسوة بغيرنا من طلاب الجامعات يصير فيه علامات الرحمة الا وهي 5 درجات في حال ان الطالب احتاجها

يعطونة اياها وهذا غير ان الطالب راح يتاخر بالدراسة بسبب هالرسوب ترم كامل خصوصا الموضف الي يبي

يحصل على هالشهادة عشان ترقية او تعيين

ياليت كلامنا يوصل للمسؤلين
الاميرة ديما غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2011, 08:45 AM   #77
lager lout lager lout غير متصل
طالب نشيط

الصورة الرمزية lager lout

let bygones be bygones

التوقيع

"نادرون أولئك الذين لا يتاجرون بأخطر اسرار أصدقائهم عندما يعجزون عن إيجاد موضوع للمحادثة"

lager lout غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2011, 10:11 AM   #78
][ وَهَــــمْ ][ ][ وَهَــــمْ ][ غير متصل
طــالب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك رآيق مشاهدة المشاركة
1 / المنهج طويل و المحاضرات غير وافيه

2 / الاسئله مقاليه و كله كتابه بكتابه و اكبر من مستوى الطالب بكثير
هذي أعذار أقبح من ذنب
المناهج صحيح طويلة لكن عندك 4 شهور على الأقل بالترم , أستعدي للفاينل بشهر كامل مذاكرة,
جامعتنا تحتاج جهد من الطالب أضعاف مايبذله الطلاب بأي جامعة نظامية أو انتساب أخرى!

الأسئلة أياً كان نوعها لو الطالب فاهم المنهج راح يجاوب , وفيه تغاضي بالتصحيح يعني لو كتبتي أجوبة حسب مقدرتك بالانقلش يعتبروا الجواب صحيح , وكمان مسموح بالديكشنري + مسموح تكتبي عربي كلمتين مش كل شيء ~ بس عشان اللي يصحح يفهم إنتي ايش جوابك.

وكذا الأنقلس تتطور معنا بدون مانحس, توصلي المستوى الثاني او الثالث على الأكثر وانتي معتادة تماماً على المصطلحات والتعبير بالأنقلش حتى تصير كتابة الأجوبة بالانقلش أسهل عندك من كتابتها وشرحها بالعربي ..

أما أنه فوق مستوى الطالب؟؟!!! حنا طلاب جامعيين درجة بكالريوس والصعوبة في مصلحتنا مو ضدنا .

التعديل الأخير تم بواسطة ][ وَهَــــمْ ][ ; 15-04-2011 الساعة 10:12 AM

التوقيع

استح إمبح إمبو !
][ وَهَــــمْ ][ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2011, 04:26 PM   #79
شاعره الدمام شاعره الدمام غير متصل
طالب فضي

الصورة الرمزية شاعره الدمام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنسانة طموحة مشاهدة المشاركة
بصراحة يلي مصعب دراستنا هي الأسئلة المقالية بالأمتحان يعني الطالب مضطر يحفظ 24 ساعة كرمال يلحق يحفظ والمشكلة بجيبو أسئلة غير متوقعة يعني الكتاب بكون مليان معلومات مهمة وأخر شي بجيبو من مابين السطور وكأنو المطلوب منا أنو نحفظ كلمة كلمة حرف حرف مع أنو أحنا تعلم عن بعد ومعتمدين على أنفسنا في الفهم فشي طبيعي مانفهم كل شي موجود بالكتاب بس أنا بلاقي أنو هاد يلي مصعب دراستنا الله يعينا

طول الثلاث او الأربع شهور وينك عن الماده
المقالي ينمي قدرتك بالانجليزي
أسمحي لي هذا مو عذر
طول الترم نلعب ونحضر المحاضرات عشان نقول بنفسنا حضرنا وخلاص
ومنفتح الكتاب الا قبلها بكم يوم ولارسبنا قلنا لا لا لا السبب الجامعه
لالالا المصحح ظلمني ناقصني درجتين لا نص درجه
لالالا صعبوها
أنا رسبت بماده قبل ثلاث سنوات إهمال مني ورجعت عدتها واخذت بي

التوقيع

تخرجنا الحمدلله
شاعره الدمام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 03:39 PM   #80
مرجوجه بس رزه مرجوجه بس رزه غير متصل
طــالب

اووووله قوييه النسبه اكثر ٤٥ طالب راسب اكثر من ٤ مرااات

اوووووف كثيير

حسبي الله عليهم
مرجوجه بس رزه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:27 PM   #81
طالبة aou طالبة aou غير متصل
طــالب

انا ما رسبت إلا امن بعد لأختبار الي صار فيه اسأله مقاليه
بدون ما يخبرونا من أول في اختبار m150 بارت 2
أحنا تقنية معلومات وكمبيوتر
يحطون لنا أكواد ديقرمات اسأله صح وخطأ اختاري

عددي ممكن شيء مختصر جداً
اما يعتمد الأختبار كله على الأسئله المقاليه كثير صعب

صعب وبذات أول سنة ما تأهل للإنجليزي بشكل جيد ومدارسنا في الثانوية ما تأهلنا للإنجليزي كلغة قويه نعبر فيها

انا رسبت ثلاث مرات والله يستر ان شاء الله ما ارسب بعدها أبد
وللأسف انا اشعر
ان الإستعانه بمدرس خاص يبدأ معاك من بداية الترم اربع شهور وتحفط وتراجع معه بنفسك ويالله تنجح
وكذلك الوجبات الطويلة إذا لقيت لك مدرس يشرحها لك وتحلها معاه بسهوله واختصار وقت وتفهمها احسن لك صعب الواحد يعتمد على نفسه بنفسه لأنه بيحتاج الوقت اكثر من اربع شهور

اسعار المدرسين الخاصين نار غالين مره اغلى من المادة نفسها

التعديل الأخير تم بواسطة طالبة aou ; 17-05-2011 الساعة 10:28 PM
طالبة aou غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 11:58 PM   #82
محـ الفارس ــمد محـ الفارس ــمد غير متصل
طالب ذهبي

الصورة الرمزية محـ الفارس ــمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الموضوع جاي على الجرح وصاير عادي اني راسب رغم اني في مشواري الدراسي

من اولى ابتدائي الى ثالث ثانوي ما رسبت ولا جبت في ماده وحده مقبول ولله الحمد والمنه

ثاني شيء انا ولله الحمد خريج من هذه الجامعه والحمد لله في شغلات حسيت نفسي يها مميز

واني من جامعه مرموقه وجيده ومو اي جامعه بسبب صعوبة الاختبارات والمناهج وهذه شيء حلوو

انو تتشرف انك من خريج الجامعه العربيه المفتوحه انا دخلت معهد ادرس سيسكو لانو لما اقدم

يقولك يا خبره يا دورات والخبره صعب تجيبها اذا انت توك خريج لكن الدوره مقدور عليها المهم

لما قابلت الطلاب بالمعهد والمهندس لما قلت لهم اني من الجامعه العربيه صايرين يطالعون فيني

كنهم شايفين انشيتاين ولا احد العلماء وصارة مواقف كثيره في المعهد تخليكم تفتخرون بالجامعه بعد

تخرجكم بحول الله ... المهم ندخل بموضوع الرسوب

انا رسبت في اربع مواد .. ثاني سنه بالجامعه رسبت في ثلاثه مواد e111 و mst121 و gr111

السبب بالنسبه للانجليزي كانت عندنا ضروف بالبيت ومشاكل الله لا يوركم مشاكل عائليه

لدرجة انها تدخلت الشرطه وحاله ودخلت الاختبار وانا اتذكر قدامي كل شيء صار وما ذاكرت مزبوط

لدرجة اي قعدت اشوف الاختبار كاني دخلت اختبار ماده تانيه كان من الاردن وعاد شيء معروف عنه

ما طولت ربعه ساعه وسلمت الورقه .. وانا ابكي صراحه من الشيء الي كان في بالي يدور ما قدرت اركز

بالنسبه للرياضيات كان وقتها نظام الكيرف يطبقونه على كل شعبه لحالها جبت فيها 85 من ميه ورسبت

لما سعلتهم قالولي اكثر الطلاب 95 وفوق قلت دفوني قاولي الي جايب 88 راسب يعني يبيلك 3 درجات على

الاقل علشان تنجح .. بالنسبه للحضاره الاسلاميه ماده دسمه لحد الجنون لحد الانفعال يعني مرره كريييههه

السبب انو كنت ماخذ اربع مواد مع بعض وكان الجدول بين كل ماده وماده يوم قلت الجي ار اجلها للصيف

ولما رحت عندهم تاخرت انا قالولي ما تتاجل لانو بتتغير واضطريت ادخل الاختبار نفس اليوم وباقي علي اربع

شباتر وكان وقتها على ورق ... باقي ماده t209 للافس رسوبي كان على اجزاء من الدرجه ربع تقريبا وانجح

ويكون مجموع درجاتي 77 من ميه تخيلوووو وللافس الدكتوره غاده رفضت انها تدفني فيها لكن الحمدلله خلصناها

هذه اسباب رسوبي لكن الاسباب العامه والي تخلي الواحد يصير عنده برود انه راسب :.

1- الاسئله تجي من بره والدكتوره زي الاطرش في الزفه يقولون انه اكاديمي يعني ماله دخل بس اللهم يجي
يشرح ويسردح كانك قاعد تختبر امتحان وزاري .

2- نظام الكيرف وما ادراك ما نظام الكيرف وحنا الشباب نسميه الكرف تذاكر ولا ما تذاكر اخرتها الكيرف يحدد مصيرك
تخيل خويي ماخذ 95 في الانجليزي واعطوه مقبول بينما اخوه اخذ 90 واعطوه ممتاز ليه لانو كل واحد بشعبه لحاله
والكيرف على اخوه اختلف عليه وزي ما حصل معاي في الرياضيات .

3- اللغه الانجليزيه وهي العائق الاول بالموضوع الواحد يخش المحاضره وعلى حسب الدكتور يا يتكلم انجليزي ولو
طلبت منه يوضح بالعربي قالك المديره تقول ممنوع او يدخل ويتكلم معاك عربي ولما توصل البيت تفتح الكتاب تحس
نفسك تقراء طلاسم .

4- المواد ماشاء الله دسسسسممممممههههههههههه يعني ماده 16 كتاب وماده اربع كتب ايش هذه مقارنه بجامعة
الملك عبدالعزيز يعطونهم كتاب وبعدين من هذه الكتاب ابو 500 ورقه يلخصونها لهم في 30 ورقه وغير كذا يعطونهم
اوراق اسئله الاختبار ما يتعداها وفي الاخير ناجحين بالدف ذولي لو دخلو عندنا ما ياكلون عيش معانا في استاذ
مشارك شاف مادة الحضاره الاسلاميه قلت له الكتاب كله مقرر علينا طالع فيني يوقلي من جدك وريته لحد وين
انا اذاكر ما صدق اضطريت اني اوصله للدكتور حق الماده علشان يصدق قالي انا الي عندي ملخص لهم ودلع
ودرجات واخرتها بالدف ينجحون بجد الي عندي فشللللله هع وغيرو كثيررر

5- الدكاتر الله يحرسهم من العين واخص بالذكر شهاب الدين وحسنين البرهمتوشي وفتحي ومحمد الغامدي مصلح
السلمي عمر باركب وعون بشير وان شاء الله ما نسيت غيرهم ذولي منبع العلم ذولي الي قال عنهم المثل المدرس
مثل الشمعة يحترق ليضيء الدرب عنده 8 محاضرات فقط لازم ينهي فيها المنهج بالكامل وتلاقيه يعصر نفسه ويضغط
ويراجع علشان يادي عمله المطلوب منه ومجبور انه يشرح المنهج كله علشان الاختبار من بره لازم كل صغيره وكبيره
يشرحها علشان ما يورط الطلاب في الاختبار واحيانا يجي الاختبار هما ما يقدرون يحلونه بنفس الوقت الي مطلوب
مننا كيف حنا .

6- ذكرته بالفقره بالاعلى وقت الامتحان مررررررره قصير مقارنه بالاختبار نفسه يعني36 صفحه اختبار m301 لازم تحله
في ثلاث ساعات وين صارت هذه ؟ امحتان رياضيات 25 صفحه تحله في ساعتين وين صارت هذه ؟ نضطر نطلع من
الاختبار وفي شغلات كثيره ما حلينها وللعلم لو مددو الوقت نحليها .

7- اخيرا القلق التوتر الارهاق الخ الي يسببه السهر عدم الاكل التفكير الزايد انه انا داخل الاختبار ولازم اجيب 25 من
50 علشان اقدر انجح بالبارتين وتلاقي بعد ما تخلص تحسب الدرجات الي انت متاكد من الاجابه الصحيحه ولو طلع
المجموع مو 25 تلاقي نحاول نغش من هنا ولا هنا ولا ننتظر الوحي علشان نضيفها وتخرج من الاختبار وانت مو عارف
اولا شيء المجموع الي انت المفروض تجيبه قدرت عليه طيب ولو جبته ثانيا هل الكيرف بينجحني ولا ما بيكون معاي
ثالثا الدرجات تنزل بعد ما نخلص من الاختبارات بشهرين واجيانا مع الترم الجديد يعني حتى لو نجحت ما بتفرح ولا
بتحس بطعم النجاح ويصير عندك تبلد حس زي الي حاصل معاي تخرج ومو حاسس اني تخرجت وبس .

اتمنى ما اطلت عليكم بس هذه زبدة اسباب من طالب خريج دعواتكم اكمل ماستر على الاقل نعدل المعدل
محـ الفارس ــمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 07:38 PM   #83
mo7ammadi mo7ammadi غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية mo7ammadi

من يذاكر ويجتهد, ينجح بإذن الله
هذه الحقيقه رغم مرارتها, المناهج مو لازم يكون فيها حذف لأننا جالسين بجامعه وليس في حضانه
والأساتذه اصلا" غير مطالبين بشرح كل شيء, إحنا بتعليم مفتوح ولازم يعتمد الطالب على نفسو,ولو في شيء مافهمو ممكن يسأل المشرف الأكاديمي عليه, لاكن بما أنو المشرفين بيشرحو المناهج فأكيد ماحيكون عندهم وقت لتلقي الأسئله من الطلاب
هذا رأيي ووجهة نظري, وإحترامي لكل الآراء الأخرى
لماذا نحاسب الآخرين ونحاول إيجاد أسباب من سوء تصحيح إلى إهمال مدرسين, ومن صعوبة مناهج إلى ضيق بالوقت....
ليه مانحاسب أنفسنا ونشوف هل ذاكرنا بجد وتعب, وهل نحن جديرين بالنجاح أم لا!!؟؟
يللي ينزل ماده 4 ساعات, هل فعليا" يذاكر هذه الماده 4 ساعات إسبوعيا"!!؟؟ إن ذاكر 4 إسبوعيا" فبإذن الله ينجح, وإن ذاكر 8 ساعات فحيضمن النجاح بإذن الله
ويتخرج وهو يستحق التخرج, أحسن مايتخرج سلتحه
ويكون فعلا" إنسان جامعي, مو ماخد الشهاده بالأسئله السهله, وتعاون المدرسين, وبال3 درجات مساعده, وبالحذف من المقررات
كفانا كسل ولا مبالاه
كفانا نريد الحصول على الشيء بدون تعب وشقاء
كفانا إلقاء اللوم على الآخرين والعيب فينا

أعتذر مره أخرى لأن كلامي يمكن مايعجب البعض, وأكيد ماحيعجب الكسالى لأنو يللي على راسو بطحه بيحسس عليها, لاكن أتمنى كل شاب أو فتاة يحاسب نفسو ليصحح الطريق إللي ماشي عليه ولا يأخذ كلامي على أنه إستهتار أو كلام جارح أو تعالي, ويمكن أنا أكون أحد الكسالى وماني أحسن منكم, بل بنظري الكل أحسن مني وأنا الأسوأ

تمنياتي للجميع بالنجاح والإجتهاد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
mo7ammadi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 09:41 PM   #84
ms802 ms802 غير متصل
طالب فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo7ammadi مشاهدة المشاركة
من يذاكر ويجتهد, ينجح بإذن الله
هذه الحقيقه رغم مرارتها, المناهج مو لازم يكون فيها حذف لأننا جالسين بجامعه وليس في حضانه
والأساتذه اصلا" غير مطالبين بشرح كل شيء, إحنا بتعليم مفتوح ولازم يعتمد الطالب على نفسو,ولو في شيء مافهمو ممكن يسأل المشرف الأكاديمي عليه, لاكن بما أنو المشرفين بيشرحو المناهج فأكيد ماحيكون عندهم وقت لتلقي الأسئله من الطلاب
هذا رأيي ووجهة نظري, وإحترامي لكل الآراء الأخرى
لماذا نحاسب الآخرين ونحاول إيجاد أسباب من سوء تصحيح إلى إهمال مدرسين, ومن صعوبة مناهج إلى ضيق بالوقت....
ليه مانحاسب أنفسنا ونشوف هل ذاكرنا بجد وتعب, وهل نحن جديرين بالنجاح أم لا!!؟؟
يللي ينزل ماده 4 ساعات, هل فعليا" يذاكر هذه الماده 4 ساعات إسبوعيا"!!؟؟ إن ذاكر 4 إسبوعيا" فبإذن الله ينجح, وإن ذاكر 8 ساعات فحيضمن النجاح بإذن الله
ويتخرج وهو يستحق التخرج, أحسن مايتخرج سلتحه
ويكون فعلا" إنسان جامعي, مو ماخد الشهاده بالأسئله السهله, وتعاون المدرسين, وبال3 درجات مساعده, وبالحذف من المقررات
كفانا كسل ولا مبالاه
كفانا نريد الحصول على الشيء بدون تعب وشقاء
كفانا إلقاء اللوم على الآخرين والعيب فينا

أعتذر مره أخرى لأن كلامي يمكن مايعجب البعض, وأكيد ماحيعجب الكسالى لأنو يللي على راسو بطحه بيحسس عليها, لاكن أتمنى كل شاب أو فتاة يحاسب نفسو ليصحح الطريق إللي ماشي عليه ولا يأخذ كلامي على أنه إستهتار أو كلام جارح أو تعالي, ويمكن أنا أكون أحد الكسالى وماني أحسن منكم, بل بنظري الكل أحسن مني وأنا الأسوأ

تمنياتي للجميع بالنجاح والإجتهاد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معك في كل شيء بس عطنا حل حق الظلم في درجات الواجب
كل دكتور عنده نظامه مثال واحد ينسخ من النت ويأخذ درجه كامله في الواجب بينما واحد ثاني يتعب ويكتب الواجب بنفسه ويبحث عن المعلومه وفي الأخير يأخذ 16 او 17 او 18 من 20 ليش لأن دكتور إلي يدرسه يقول ما عندي احد يأخذ درجه كامله بالله هذا نظام او يجيك واحد ما يعرف حتى يتكلم انجليزي ويجلس يصحح لك الأنجليزي ويتفلسف عليك وفي الأخير درجه زفت

انا راح اتكلم عن نفسي :

نزلت اربع مواد رغم اني موظف شفات يعني ما أقدر احظر الجامعة دئما
الدرجات حق كل ماده تعبت فيها وفي الأخير درجه تبن بالله هذا نظام
tu170
درجة الواجب لسه ما طلعت
gr101
عطاني 16 وبعدها كلمته قالي خلاص وزادني درجه صارت 17
ar112
العرب نفس الشيء 16 وزادني درجه صارت 17
el112
هذي الماده إلي ودي امسك المدرس تبعها ولعن مجدفه لأن يحسبني توني ادرس انجليزي جالس يتفلسف علي حتى الرساله إلي كاتبها لي عن الأخطاء إلي عندي في موضوعي فيه اخطاء هوا اول شيء خله يصلح الأخطاء الأملائيه والقواعديه في كتابته احس انه مدرس مش حق انجليزي مش ((((******))))))
اخذت فيها 14 من 20 بس انا راح اكلمه ما راح اخليه لأن انا تعبت في الأخير يعطني هذي الدرجه وطبعا هذ النوع من الدكاتره إلي ما أحد عنده يأخذ 20

يعني السمستر هذا انا طحت في مدرسين كل واحد يقول ما أحد يأخذ عندي 20

التعديل الأخير تم بواسطة ms802 ; 18-05-2011 الساعة 09:42 PM
ms802 غير متصل   رد مع اقتباس