العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > المنتديات العامة > منتدى المواضيع العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-02-2017, 12:42 PM   #17123
شايل همك ولا همك شايل همك ولا همك غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية شايل همك ولا همك

 











افتراضي رد: (^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


‏"المشكلة في معظم الناس أنهم يفكرون بأمنياتهم أو بمخاوفهم بدلاً من أن يفكروا بعقولهم"



التوقيع

‏تدري وش آللي حير الناس امرهـ

‏والناس تسأل خـفـوقي ،، عـلامـه

‏اني اشــيل بـ دآخـل القلب جــمرهـ

‏وأعــطي علـى كل الهموم إبتسامـه!!
شايل همك ولا همك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2017, 09:00 PM   #17124
black_rose_sa black_rose_sa غير متصل
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية black_rose_sa

 











افتراضي رد: (^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


‏تعثرنا ونهضنا .. بكينا وضحكنا .. شعرنا بالحزن والفرح .. هذه هي سنة الحياة وكل ما يحدث في حياتنا لحكمة يعلمها الله ليجعلنا أقوى مما كنا عليه.



التوقيع

اللهم اني استودعك قلب امي ومبسمها وصحتها فﻻ تجعل للحزن طريقاً اليها


العشق الوحيد في حياتي ولم ينتهي
هو عشقي لامي وابي
black_rose_sa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2017, 08:48 AM   #17125
الــلــيـث أغـيـد الــلــيـث أغـيـد غير متصل
مشرف منتدى التطوير الذاتي و النفسي
 
الصورة الرمزية الــلــيـث أغـيـد
(^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^) { فكر رجعي }





التوقيع





الــلــيـث أغـيـد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-02-2017, 08:48 AM   #17126
الــلــيـث أغـيـد الــلــيـث أغـيـد غير متصل
مشرف منتدى التطوير الذاتي و النفسي
 
الصورة الرمزية الــلــيـث أغـيـد
(^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


مهما حدث في حياتك , ومهما بدت الأشياء مُزعجة , فلا تدخل ربوع اليأس . وحتى لو ظلت جميع الأبواب موصدة , فإن الله سيفتح دربًا جديدًا لك .
الــلــيـث أغـيـد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2017, 03:29 PM   #17127
black_rose_sa black_rose_sa غير متصل
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية black_rose_sa

 











افتراضي رد: (^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


‏رحلتنا هنا قصيرة جداً ...؟؟؟
‏ولايمكن الرجوع إليها بعد تركها لا أحد يعلم مدة رحلته ولا أحد يعلم هل سيبقى للمحطة التالية أم لا ...!!!
black_rose_sa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2017, 11:29 AM   #17128
الــلــيـث أغـيـد الــلــيـث أغـيـد غير متصل
مشرف منتدى التطوير الذاتي و النفسي
 
الصورة الرمزية الــلــيـث أغـيـد
(^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


إن الخيال هو الحلم بشيء أفضل من الواقع ، و الذين لا يفكرون في غير واقعهم لا يرون شيئاً غير أقدامهم ,

و عادة ما يسقطــــون .
الــلــيـث أغـيـد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2017, 11:33 AM   #17129
الــلــيـث أغـيـد الــلــيـث أغـيـد غير متصل
مشرف منتدى التطوير الذاتي و النفسي
 
الصورة الرمزية الــلــيـث أغـيـد
(^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


عزة النفس أن تسمو و تبتعد عن كل من يقلل من قيمتك .
الــلــيـث أغـيـد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2017, 08:23 PM   #17130
black_rose_sa black_rose_sa غير متصل
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية black_rose_sa

 











افتراضي رد: (^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


‏بعض الأشياء تأتي وترحل ولا نهـتم
‏وبعضهـا ترحل معهـا قلوبنا ولا تعوُد
black_rose_sa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2017, 10:11 AM   #17131
الــلــيـث أغـيـد الــلــيـث أغـيـد غير متصل
مشرف منتدى التطوير الذاتي و النفسي
 
الصورة الرمزية الــلــيـث أغـيـد
(^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


\ من أجمل علامات النضج /

● أنك ستبدأ بمراقبة الحياة من خلال الأفكار , وليس الأشخاص أو الأحداث .
• سيعبر الكثيرون أيامك , بنزقهم و ثقل أمتعتهم ، دون أن يتمكنوا من إفساد مزاجك أو تعكير صفوك .
• عندما تنضج ، ستنضج أولوياتك معك .
• ستقع في حب نفسك من جديد .
• عندما تنضج ، سيقل الأصدقاء ، وسيكثر المعارف ، سيقل الباقون ، ويكثر العابرون .
• ستحمي خصوصية حياتك كأغلى ما تملك لكي لا يٌفسدها فضول الناس .
• عندما تنضج ، ستنتبه لألوان الأشياء أكثر من علاماتها التجارية .
• ستُفضل التأمل في الغيم أكثر من التأمل في وجوه الكثيرين .
• ستترك الجدال حتى لو كنت متأكداً من رأيك .
• بل إن الأغرب من ذلك أنك ستفقد يقينك بكثير من المسلمات و مع ذلك لن يُزعجك ذلك .
• سيٌسعدك هطول المطر أكثر من سعادتك بالسيارة الجديدة .
• و سيمتعُك الحديثُ مع الغرباء بالقدر الذي كنت تخشاه سابقاً .
• عندما تنضج لن يعود لحكم الآخرين عليك سُلطة أو معنى .
• ستضحك كلما انتقدوك .
• ستبتعد إذا عاندوك .
• ستشفق عليهم بشدة إذا عادوك أو حقدوا عليك .
• عندما تنضج ، ستتقن فن الهرب من العلاقات المؤذية كما تهرب من العاصفة ، ستُعطي لأنك تريد أن تُعطي ، دون إبتزاز عاطفي من أحد .
• وستنتزع ما تُريده من الحياة إنتزاع الشجعان الذين يعرفون مالهم وما عليهم .
• عندما تنضج ، ستفرح بالشجر الذي يحركه الهواء ، وستمشي طويلاً حتى تنسى من أين بدأت .
• عندما تنضج ستُسامح أكثر ، ستسافر أكثر ، ستضحك دون حذر .
• ستبكي بلا إعتبار لمن يراقبونك .
• عندما تنضج ، ستقرأ أكثر وقد تكتشف في ذاتك هوايات أو مواهب ظننت أن المشاغل سرقتها منك .
● النضج منطقة جميلة وقد يصبح المرء في الستين من عمره دون الوصول إليها ، لأنه كان يبحث عن نفسه في الأماكن الخطأ ويحيطها بالأشخاص الخطأ .
الــلــيـث أغـيـد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2017, 12:42 PM   #17132
Ink Point Ink Point غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية Ink Point

 











افتراضي رد: (^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


مهما صعبت عليك الامور
انثر السعادة والتفاول لمن حولك
اسعد غيرك تسعد ذاتك



التوقيع

الذكريات من اقسى أنواع الاشتياق ...

يتغيرون الاشخاص ويتغير الزمان ونفس المكان .. ولكن لهم ذكريات تكتب بماء من الذهب ..Elham
Ink Point غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2017, 09:15 AM   #17133
رانسا رانسا غير متصل
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية رانسا
افتراضي رد: (^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)





‏عدوك ما يخذلك ..
‏الخذلان يأتيك ممن توقعت وقوفهم معك !
رانسا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2018, 11:09 AM   #17134
الــلــيـث أغـيـد الــلــيـث أغـيـد غير متصل
مشرف منتدى التطوير الذاتي و النفسي
 
الصورة الرمزية الــلــيـث أغـيـد
(^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


الأفعال دائماً أبلغ من الأقوال

صدقوا ما تروه ، وإنسوا ما تسمعوه
الــلــيـث أغـيـد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2018, 11:16 AM   #17135
الــلــيـث أغـيـد الــلــيـث أغـيـد غير متصل
مشرف منتدى التطوير الذاتي و النفسي
 
الصورة الرمزية الــلــيـث أغـيـد
(^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


إذا تعلمت التجاهل ، فقد إجتزت نصف مشاكل الحياة ,
الــلــيـث أغـيـد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-09-2018, 11:37 AM   #17136
الــلــيـث أغـيـد الــلــيـث أغـيـد غير متصل
مشرف منتدى التطوير الذاتي و النفسي
 
الصورة الرمزية الــلــيـث أغـيـد
(^)(*) أقـوال وحــكــمـ (*)(^)


ليس صحيحاً المثل الذي يقول فاقد الشيء لا يعطيه

بـل الذين يـفقــدون الأمل هم الـذين يـتحدثـون عنـه

و الـــذين يـفقــدون الحـــب أكثـــر النــاس تـغنـيـاً بـه

إن الشمس التي هي مصدر الحياة للدنيا كلها ليست فيها حياة
الــلــيـث أغـيـد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA
تصميم وتطوير : التكنولوجيا الماسية