العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتدى كليات الجامعة العربية المفتوحة > منتدى تقنية المعلومات والحاسوب > M150B

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-03-2010, 12:10 PM   #29
الصقاااار الصقاااار غير متصل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الصقاااار

 









افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


يعطيكـ العافيه اختي سارة ،،،، ماندري من وين نبدا



التوقيع

يموت الشجر واقف ..... وضل الشجر ما مات


قلبي ,,,,,مثل قبري ما يضم اثنين !!!!؟




الصقاااار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010, 01:42 PM   #30
علم علم غير متصل
طــالب
 
الصورة الرمزية علم

 











افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


موضوع تستحقين الشكر عليه والدعاء لك بالتوفيق...اخوك علم



التوقيع

SAP Oil & Gas Consultant
Microsoft Certified Systems Engineer

" من انتم ؟ قالها القذافي المجنون في وجه شعب بأكمله فهل تستطيع ان تقولها لمن يحاولون احباطك في هذه الحياه "
علم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2010, 03:35 AM   #31
ytrewq ytrewq غير متصل
طالب جديد
 
الصورة الرمزية ytrewq

 









رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


الله يوفقك ياسارة على قد نيتك بحياتك العملية والعلمية......افدتينا بابداعك وحبك الخير للغير ياانسانة


الله يكثر من الناس الي تاقف بطريقك وتساعدك مثل ماتساعدين اخوان ماعرفتيهم
ytrewq غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2010, 06:30 PM   #32
Miss Dangerous Miss Dangerous غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية Miss Dangerous
افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


1. In this Java****** statement, var t = new Date(2009, 3, 10), the month is set to .......................
a. February
b. March
c. April
d. October

2. ........................ are those actions in which instruments are involved to extend the human body capacity.
a. Technologically unaided
b. Technologically enhanced
c. a and b
d. None of the above

3. What is the type of the following interaction: “Human launching a software application”?
a. Human --> Computer
b. Computer --> Human
c. Computer --> Computer
d. Human --> Human

4. Transformation of information into other information is based on ....................... interaction.
a. human – computer
b. computer – human
c. computer – computer
d. human – human

5. A user interface widget could be .......................
a. Dialogue box
b. Menu bar
c. Text box
d. All of the above

6. A ....................... is device developed to overcome the digital divide problem.
a. Computer
b. Simputer
c. Laptop
d. Satellite

7. Which techniques can the speech synthesis use?
a. Phonemes
b. Diphones
c. Model-based speech synthesis
d. All of the above

8. The process of gaining an understanding of what is required of a system is called ........................
a. requirements analysis
b. requirements specification
c. system requirements
d. data requirements

9. Which of the following is the cipher text of the message "an easy exam" if it is encrypted using the Caesar
cipher with key of three?

a. "maxe ysae na"
b. "easy an exam"
c. "am syea exan"
d. None of the above

10. Which of the following statements is the correct Java****** code required to import a function library called
"mathLibrary.js" into a Java****** program?

a. <SCR ******="mathLibrary.js"></SCR>
b. <****** Library="mathLibrary.js"></******>
c. <SCR Library="mathLibrary.js"></SCR>
d. <****** SCR="mathLibrary.js"></******>



التوقيع

Miss Dangerous غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2010, 06:39 PM   #33
Miss Dangerous Miss Dangerous غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية Miss Dangerous
افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


1. The name of the day of the week can be set as a parameter of a Date instance using the statement
setDay(). Fales
2. Stock market is an example of a wild system. True
3. RSA uses symmetric and asymmetric keys. Fales
4. Agents could be either human or computers. True
5. A designer is held responsible for all unethical outcomes of his/her program. Fales
6. Trust is the act of entrusting authority to another human or computer for performing a task or activity. False
7. Testing is the process of determining the cause of a program problem. False
8. The most challenging page of a website to design is the home page. True
9. Speech recognition and speech synthesis refers to the same thing. False
10. The term HCI stands for Human Computer Interchange. False
Miss Dangerous غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2010, 06:39 PM   #34
نديم الحرف نديم الحرف غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية نديم الحرف
افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


مس خطر .... ماكنك غلطانه في النمره

وش ذا ؟

مراجعه ولا حل فاينل ولا وشو ؟



التوقيع

لا للمواطنة بالمعنى السعودي !

إن الدعوات المتواصلة للانتماء الوطني ، تبتغي تصميم مواطن بارع في الانقياد ، سالم من الرجولة ، مستسلم بجوارحه ، قانت في منبره ، أن يطيل الله أعمار الحكام، ليُنهب الوطن برعاية رسمية !!!
إن هذا النوع من المواطنة هو محل الإضرار الحقيقي بمصالح الوطن ، لأن الحاكم هنا يبادل النفاق بالترحاب ، ويمنح حق المواطنة الصالحة لمن يزيد في ألقابه ويُعاظم في صورته .

املاه الشجاع في زمن الجبناء :
د . محمد العبدالكريم
نديم الحرف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2010, 06:41 PM   #35
Miss Dangerous Miss Dangerous غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية Miss Dangerous
افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الحرف مشاهدة المشاركة
مس خطر .... ماكنك غلطانه في النمره

وش ذا ؟

مراجعه ولا حل فاينل ولا وشو ؟
هذه مجرد أسئلة محلولة .. للي حاب يراجع!
Miss Dangerous غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2010, 06:45 PM   #36
نديم الحرف نديم الحرف غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية نديم الحرف
افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


^^

الله يجزاكِ بالخير

طيب .... ماتشوفين المكان مو مناسب

اقصد لو وضعتِ هذه الاسئله في الموضوع الخاص بمناقشه الاسئله النظريه على هذا الرابط

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=214526

فقد لايلتفت احد الى هذا الموضوع المثيت
نديم الحرف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2010, 07:10 PM   #37
Miss Dangerous Miss Dangerous غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية Miss Dangerous
افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الحرف مشاهدة المشاركة
^^

الله يجزاكِ بالخير

طيب .... ماتشوفين المكان مو مناسب

اقصد لو وضعتِ هذه الاسئله في الموضوع الخاص بمناقشه الاسئله النظريه على هذا الرابط

http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=214526

فقد لايلتفت احد الى هذا الموضوع المثيت
OK
شكراً على التنويه !
Miss Dangerous غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-05-2010, 09:31 PM   #38
محمود شعت محمود شعت غير متصل
طالب جديد

 









افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


يعطيكي الف عافيه وما قصتري
محمود شعت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2010, 10:23 PM   #39
زهرة الألماس زهرة الألماس غير متصل
طالب جديد

 










افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


تسلمي عزيزتي

ربي يعطيكي ألف عافيه

التعديل الأخير تم بواسطة زهرة الألماس ; 05-10-2010 الساعة 10:26 PM
زهرة الألماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2010, 01:24 PM   #40
al-dossuri al-dossuri غير متصل
طالب جديد

 











افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°°


جزاك الله خير
al-dossuri غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010, 09:25 PM   #41
هديل الروح هديل الروح غير متصل
طــالب

 











افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°° الموضوع قيد التحدي


يا رايت أحد ينزل كتب المادة مرة ثانية لانه مو شغالة
هديل الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010, 03:04 AM   #42
babel babel غير متصل
طــالب

 










افتراضي رد: °ˆ~*¤®§(*§ ... Every Thing About M150 Part:B ...§*)§®¤*~ˆ°° الموضوع قيد التحدي


انا مسافر ارجو المساعدة بالحل لاني ما حضرت ولا محاضرة والناس زي ما بيقول المثل المصري الناس لبعضيها
babel غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA
تصميم وتطوير : التكنولوجيا الماسية