العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتديات المساندة والمساعدة > منتدى الخريجين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-08-2009, 05:30 PM   #43
2911 2911 غير متصل
طالب مميز
 
الصورة الرمزية 2911

 











افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


اعتقد لا باس بان المعدل يكون من جيد لان للاسف وهذا شي شفته وايد في تخصص الانجليزي ان في طلبة معدلهم فوق ال3 نقاط وفي اخر سنة للاسف بسبب استاذ شديد في الدرجات عطاهم درجه سيئه في ماده 16 وحده ونزل معدلهم تحت ال3 نقاط بشعره يعني 2.9 او 2.8 الصراحه ظلم انهم مايسجلون لكن العدل ان الطالب طول فترة الماجستير ماينزل عن ال3 نقاط يعني هذا حل سليم

اما التكلفه الصراحه محد اتفق عليها سمعت انها بتكون 1500 للسنة وسمعت 1200 للسنة بس ماندري جم بالضبط

بالنسبة لعدد سنوات الدراسة اخوي geek تقول الحاسوب سنتين بس الانجليزي ليش جذي اكثر من سنتين ؟؟

وبعدين ليش الانجليزي بس 3 مواد كل ماده 16 وحده؟
التخصص الوحيد اللي فيه بس 3 مواد ومافي لا اجباري ولا اختياري
ولا 3 وحدات ولا 4 وحدات مثل الحاسوب والتربية

اول مادة 16 وحده مانقدر نسجل اللي وراها قبل مانخلصها
الثانية 16 وحده مانقدر نقدم الاطروحه قبل مانخلصها
الثالثه هي الاطروحه 16 وحده كاتين انها على سنة كاملة؟؟؟
ليش خطه الانجليزي جذي غير عن الحاسوب والتربية؟



التوقيع

“Learn from yesterday, live for today, hope for tomorrow. The important thing is not to stop questioning.”
2911 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 05:44 PM   #44
موسعه صدرها موسعه صدرها غير متصل
طالب فضي

 











افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


طيب مانبي ماستر بدون اعتراف

<== تشرط بنت الحلال
لووووووول



التوقيع



مابووووووووه دروس

شطبنا


وتخرجنا
موسعه صدرها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 08:23 PM   #45
Geek Geek غير متصل
طــالب

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


الاخ اللي زعلان
انا ماقلت هالكلام من فراغ او عدوانيه لحد ..فعلا المفروض الماجستير يكون للمميزين او على الاقل اللي ممكن ايكون مشروع مميز وانا ممكن اكون اقل حتى من النوع الثاني لكن قدرت اثبت جدارتي وجبت اكثر من3نقاط ..

انا اؤؤمن انه في طلبه مميزين معدلاتهم اقل من3بشوي بس متاكد ان الاغلبيه عاشوا عاله على افا طلبه تنحرج حتى من كلمة لا !

اما اللي اقل واقل صدقني مالهم بالمجال على قولة المثل عط الخباز خبزه ..المساله مسالة حس برمجي ودراسة الماجستير عباره عن تطوير للبرمجيات يعني لو تجيب واحد صوته ارف !! وتدخله المعهد العالي للفنون الموسيقيه ماراح ايتعدل صوته لو يدرس الف سنه ؟؟

الله ايعينا على البرمجه حتى انا ولافالح فيها لكن الحس البرمجي موجود ومتفاءل ان شاء الله خير ..اخوي انا ماني متكبر بس عند كلمة الحق مارد على حد ولاتاخذ المساله شخصيه ولو فيه حد ماخذ امتياز قال انه الماجستير المفروض ايكون اول دفعه لطلبة الامتياز صدقني مازعلت منه وقتنعت بكلامه لانه كلامه صحيح وهم فعلا اكثر اشخاص يستحقون الشي هذا اكثر مني ومنك ..لكن الجامعات الخاصه خلطت الحابل بالنابل ,,

عموما مانبي حد يزعل واللي حاسس انه كلامي ماهو صحيح حقه علي وتحياتي لطلبة الامتياز وعلى راسهم اللي يعرف نفسه عدل ..كلمة الحق صارت تزعل



اخت 2911
راح ارد عليج ان شاء الله بعد ماقرا الملف


Geek غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 08:34 PM   #46
Geek Geek غير متصل
طــالب

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


اخت 2911
يمكن اتسجلين ماده بالكورس الاول وبالكورس الثاني تسجلين الماده الثانيه وتخلصين من الماده الاولى وبالكورس الثالث اتسجلين الجزء الثاني من الماده الثانيه مع الاطروحه ..عندنا مادة الt171 كانت على هذا الاساس وانا شخصيا تاخرت سنه كامله بسببها لاني ماسجلتها اول سنه ثاني كورس واضطريت اخذها ثاني سنه على سنه كامله وماكنت اقدر اسجل مواد تخصص بسببها

يمكن يكون في تغييرات او تخطيط ثاني وممكن ايقظون النظر عن المتطلب السابق كل شي ايبين مع الوقت لكن صراحه انا افضل مواد ال4ساعات على ال16 لانها متنوعه وممكن الواحد ايجيب فيها اكثر ,,

موفقه
Geek غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 08:57 PM   #47
بدر500 بدر500 غير متصل
طالب فعال

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


الاخ العزيز Geek

اولاً الموقع انا كنت مستغرب زمان ايش علاقته بالجامعة طالما فرع السعودية له موقع وفرع الكويت له موقع وكذلك الفروع الاخرى وبعد تمحيص لمحتواه اتضح انه الموقع الرسمي للمركز الرئيسي اللي تتبع له كل الفروع ودائماً توضع فيه الخطط والتقويم الدراسي قبل ظهورها على المواقع الاخرى , العام الماضي وجدت فيه كل التخصصات الجديدة للجامعة ثم انتظرنا فترة وطلعت البرامج والتخصصات في مواقع الفروع وبأمكانك الإطلاع على ايقونة Aou Branches راح تلقى كل فروع الجامعة بما فيها فرع الكويت الدراسي.

بالنسبة للتقدير اللي طالبينه " جيد" اعتقد يخالف سياسة الجامعة لو حطوا جيدجدا وهو ان يكون التعليم متاح لمن يرغب بالدراسة والتوفل يمكن علشان الطلبة خريجي الجامعات الاخرى وكذلك انه صار شرط اساسي في الجامعات للدراسات العليا

الاخت 2911 سبق وتسألت نفس تسأولك ليش ماجستير الادآب بس ثلاث مواد صراحة اصابني بأحباط كنت اتمنى يكون متنوع زي ماجستير الادآب في جامعة الملك سعود ويكون له مسارات كما في الرابط التالي
http://wwww.ksu.edu.sa/colleges/art/...udy%20plan.htm



التوقيع

Good friends are like STARS You don't always see them, but you know they are always there `


[SIGPIC][/SIGPIC]

بدر500 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 09:28 PM   #48
Geek Geek غير متصل
طــالب

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


الاخ بدر
شكرا لك وعلى ردك الراقي ..صراحه الموقع اول مره اشوفه ماشاء الله عليك مدري منين حصلته وجزاك الله خير فرحتنا ..اتمنالك التوفيق

بالنسبه لموقع فرع الكويت هذا الرابط الشغال انتظروا عليه الاخبار وان شاء الله خير
http://www.aou.edu.kw/

تحياتي للجميع بالتوفيق
Geek غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 09:36 PM   #49
2911 2911 غير متصل
طالب مميز
 
الصورة الرمزية 2911

 











افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


الصراحه اتفق مع الاخ geek ان في ناس بشكل عام بغض النظر عن التقدير ماتستاهل تدش الجامعه اصلا واعرف ناس ماخذين مو جيد الا ماخذين جيد جدا ومايستاهلون التقدير لان تقدير كان عن طريق مصالح مع الاساتذه

وهذا اعتقد اللي قصده الاخ geek لانه ماقصد تكبر ولا شي لكنه قصد ان في ناس ماتستاهل تدرس ماجستير او حتى بكالوريوس

لكن مع دخولهم لبرنامج الماجستير ماراح يكون الموضوع سهل لانه لازم يوصلون ل 3 نقاط ويظلون فوق ال3 نقاط يعني راح يثبت كل شخص جدارته واللي مايستاهل ماراح يقدر يصمد صدقوني لان المواد صعبه

اخ geek اتمنى مثل ماقلت انه يسمح بتسجيل ماده في الفصل الثاني لدراسة الماده الاولى لان جذي بتكون طويلة السالفة

وانا معاك ماحب موادال16 نقطه لانه للاسف مافي مجال لتعويض الدرجه يا ترفعنا للسما يا تنزلنا لسابع أرض

ملاحظه : أخ Geek أنا طالبة امتياز بس مابي أول دفعة ماجستير تكون لطلبة الامتياز فقط لكن فعلا مثل ماقلت أبي النخبه يدشون الماجستير بغض النظر عن معدلهم حتى لو كان مقبول لأني أعرف أن في طلبة انظلموا بالدرجات في جامعتنا مع أنهم طموحين ويحبون الدراسه فعلا
2911 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2009, 09:53 PM   #50
Geek Geek غير متصل
طــالب

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


اخت 2911
لج احترامي وتقديري والف مبروك الامتياز ..ان شاء الله الامتياز تاخذينه بالماجستير ..صراحه موضوع ال3مواد صعب جدا وغريب ..انتظري الله كريم


على فكره كتبت رد طويل جدا بس انمسح وان شاء الله خيره واعتذر للاخوان اللي افهموني غلط

مع السلامه


Geek غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2009, 03:20 AM   #51
دراسي دراسي غير متصل
طالب فعال

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


استغرب من اللي يقول لازم جيد جدا وفوق
والجيد ما يستاهل والاغلب نجح على مودري شنو وغير مبالين ويسون لكم تشويش جنه محد يبي يدرس الا انتم
ترا اللي تخرجوا من الجامعه الاف مو واحد واثنين
يعني اللي يابوا جيد انتم كنتم متابعينهم وتشوفون شلون نجحوا وتاركين دراستكم عشان تسون ملف متابعه لاهل الجيد
كلام مو منطقي
واللي ياب جيد يعني تخرج من الجامعه
وترا الناس اللي متزوج واللي موظف واللي عنده ظروف
وبعد الناس مستويات
مو معقوله الكل يكون فلته
وبما ان الانسان خلص البكالوريوس لازم تكون عنده فرصه يكمل ماجستير
مو بس حق اللي جيد جدا

ولا عشان انتم يايبين جيد جدا بس تبون تدرسون وغيركم لا

الفرصه لازم تعطى للكل
وطبعا محد ياخذ شهاده الماجستير الا لما يخلص المواد ويشد حيله


موفقين
دراسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009, 01:57 PM   #52
عين السيح عين السيح غير متصل
طــالب

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


أخـي Geek

ماحد فهمك غلط .. انت تقــول انه لازم مستوى الطالب الي يدخل ماستر اقل شي جيدجداً والاخوان عطوك العلم .. والنية ماحد يعلم فيها غير الله وان شاء الله نيتك طيبه وفيك الخير اخوي .......

وعموما احب اقولك انه مافي اي نظام ماستر في جامعات العالم يمنع الي تقديرهم جيد انهم يدخلون الماستر

يعطيك العافية والاخوان الي شاركوا بالموضوع .
عين السيح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009, 02:41 PM   #53
الشـــامـــخ الشـــامـــخ غير متصل
طالب فعال

 











افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


طيب ادارة اعمال ليش مافيش ماجستير.
الشـــامـــخ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009, 05:04 PM   #54
الباحث العربي الباحث العربي غير متصل
طالب فعال
 
الصورة الرمزية الباحث العربي

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


اقوووول وش رايكم تحطون شروط القبول انتم طال الله عماركم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ناس غريبه ...اول مره اشوف طلاب يطالبون بتغير شروط القبول ...من جد عالم فاضيه....الحين المهم والي المفروض تتكلمون فيه هو الأعترررررررررراف وبس..ما جستير من غير اعتراف ..كانه هذا المنتدى بدوني ماله طعم ولا رائحه ولا لون .....سلام
الباحث العربي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009, 05:11 PM   #55
موسعه صدرها موسعه صدرها غير متصل
طالب فضي

 











افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


اصلا الجامعه اي احد معه فلوس بتقبله موب هامهم جيد ولا جيد جدا

هذا جامعات برى ماتشترط جيدجدا للماستر

بس انا مستغربه من طلباتكم ؟

اطلبوا الاعتراف قبل تطلبون الشروط لووووووول
موسعه صدرها غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2009, 07:15 PM   #56
Geek Geek غير متصل
طــالب

 










افتراضي رد: مبروك الخطط الدراسية لماجستير الجامعة الحاسب واللغة الانجليزية نزلت على الموقع


مسالة الاعتراف ابسط مساله مدري ليش امعقدينها ..دوله تعترف ببكالريوس جامعه اكيد بتعترف بماجستيرها وعندنا اكثر من سنتين ننتتظر من غير مشكله وبالكويت الحمدالله مسالة الاعتراف خالصين منها وماعندنا فيها مشاكل انتوا بسكم تحبيط ترانا بخير ..المشكله قاعدين اترردون نفس الكلام اللي كنتوا ترددونه اول مافتحت الجامعه يعني التجربه ماجابت نتيجه !

بالنسبه للمعدل ياكلمه وردي مكانج قلتها وابتلشت انا اقصد بعض الطلبه اللي اعرفهم شخصيا لو راده علي ماسرحهم بنعجتين وصلوا بالمصالح والجشع
Geek غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA
تصميم وتطوير : التكنولوجيا الماسية