العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > المنتديات العامة > منتدى عالم التقنية والاتصالات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-01-2010, 12:14 PM   #57
Hironobu Sakaguchi Hironobu Sakaguchi غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية Hironobu Sakaguchi

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة null مشاهدة المشاركة
و ين الـreal gamers

ليكون انقرضوا
لا ويجيكي رئيس سكوير يوتشي وادا يتوعد ان هذا الجزء سيحقق مبيعات عالمية تتعدى فاينل فانتسي 7 الي باعت اكثر من 10 مليون نسخة عالميا ومنها ايضا 100 الف نسخة تحملت عن طريق psn في ps3

المنتديات كلها تضارب في ارائها حولها... الكل يقول هذه فاينل غير... انا ما قريت بس اشوف الانطباعات.. ولنا موعد في مارس



التوقيع

قال احد الحكماء : يمكنني أن أرضي الناس كلهم إلا حاسد نعمة ، فإنه لا يرضيه إلا زوالها.
Hironobu Sakaguchi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 12:21 PM   #58
Hironobu Sakaguchi Hironobu Sakaguchi غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية Hironobu Sakaguchi

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The ZeeR مشاهدة المشاركة


بعد كلامك الي فوق....

صراحه طحت من عيني من ناحية الألعاب خلاص

نبدأ بسم الله... تحف ننتندو

1) سلسلة ألعاب ماريو... ماريو كارت، ماريو تنس، ماريو جولف، ماريو بارتي من 1 إلى 8 ! (حتى أبوي كان يلعبها) .

2) ديدي كونج.
3) دونكي كونج.
4) جولدن آي 007 (حطمت الارقام القياسيه بالمبيعات)
5) برفكت دارك (حطمت الأرقام القياسيه بالمبيعات)
6) سلسلة ألعاب زلدا ( غنيه عن التعريف) ولو أنك لعبتها بتمعن كان غير نظرتك لها.
7) سوبر سمــــــــــــــــاش ( متعه بلا حدود)

وفي كثير من الألعاب ولكن هذه كانت أبرزها......................

الي ساهم بنجاح هذه الألعاب توفر اللعب الجماعي فيها إلى 4 أشخاص وكان متقن حيث كانت الأجهزه في ذلك العصر تفتقر هذا النوع من الألعاب دائما الأجهزه يكون فيه يدتين فقط وأدري أن البلاي ستيشن كان فيه قطعه تدعم 4 لاعبين ولكن ما كان لها فايده ما في إلا كم لعبه عاديه تدعم 4 لاعبين ولا كان فيه متعه.

مهما قلت لك عن الجهاز يصعب عليك فهم هذا الشيء لأنك ما حضرته ولا جربته... ولكن ربي يعوضك


ايواااااااااااااا

جانا واحد نتنداوي

الله يستر

نتندو على العين والراس والكل يشهد انها عرفت تمشي العابها لجميع الاعمار وتبيع على المدى البعيد... لكن للاسف ما عشت نتندو في عزها ابعد من ماريو حق العائلة وسوبر نتندو.. عاد دحين بعد ما خف مستواي في الالعاب الانشغال اكيد صعب ارجع لها..

بس لا تنسى.. انا دحين مستواي على rpg ياباني -بلغة انجليزية طبعا -.. يعني لا تجيبلي شي امريكي زي فيبل لاني ما حطل فيه مهما صار

ماريو حاليا هي جالكسي وسوبر ماريو بروس على الوي الجديدة
بيرفكت دارك بعد حركتهم الرخيصة في زيرو بلاش منهم.. غير ان الفريق خرج من نتندو والاسم صار لمايكروسوفت
زيلدا مالي فيها وعلى قولة مكان في فف1 : here lies link ...RIP
جولدن اي فاتتني
دونكي كونج ما جاتني فرصة


لسة طايح من عينك ؟
Hironobu Sakaguchi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 12:25 PM   #59
Hironobu Sakaguchi Hironobu Sakaguchi غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية Hironobu Sakaguchi

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The ZeeR مشاهدة المشاركة
مداخله بسيطه .... dead or alive لا تحتاج إلى ذكريات لنحبها ،،، اللعبه تحفه خصوصا نسخة الدريم كاست والي إلى هذا اليوم اقتنيها ويا ريت لو فيها أون لاين.

أن شخصيا أعتبرها أفضل لعبة Fighting (وجة نظر) لأن لها أسلوبها الخاص الي يختلف عن كافة الألعاب، يكفيك الأصوات اليابانيه هههههههههههه

طبعا نسخة الأكس بوكس خيبة أمل... عندي اللعبه بس خربوها وصارت بطيئه اشوي ونظام الصد وعكس الحركه صار زباله وانسى تصد
رايك مرحب مهما كان لانه خاص فيك

اما دحين ديد اور الايف ميزتها الاصوات؟؟ مو قصدك الفيزكس
فعلي نفس الشي ما اعرف عن الذكريات..

اكيد لها عشاقها بس بصراحة ما عجبتني.. اجيب اي طفل يخبط بالازرار ويفوز؟؟ ما صارت وين الكومبوز

يا عمي حتى تكن6 سيئة بكل المقاييس واشوف ناس تمدحها

ستريت فايتر4 ملكة هذا الجيل.. وقريبا اعادة احيائها بشكل افضل من سوبر يتريت فايتر4
Hironobu Sakaguchi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 01:45 PM   #60
null null غير متصل
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية null

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hironobu Sakaguchi مشاهدة المشاركة
العائلة عندك الاساسي لي RockNESX
والفرعي fce ultra
واقدر ارفعهم بثواني ولا يهمك.. بس خلي اختباار اتنا تخلص عشان ابي اسوي المحاكيات في ردود منفصلة وصور وحركتات

بالنسبة لمحاكي الكيوب كمان عندي بس ما عندي العاب اجربها عليه

والدريم ايه نفس الي عندك

تصدقي اصلا سيجا كانت فاشلة من وقتها ضد السوبر نتندو؟؟ بس هنا طبعا ما انتشر عندنا الا السيجا لاننا كنا شبه كاجوالز خخخ. لو تلاحظي في العاب محددة على السوبر نتندو تنزل على الميجا درايف كانها داونجريد للعبة.. واحيانا لعبة مختلفة كليا بالرغم الاسم واحد

بس طبعا محد ينكر ستريت اوف ريج وسونيك وستريت فايتر وعلاء الدين وغيرهم عشنا معها احلى لحظات

من ناحية سوزوكي يكفي انه اول شخص قدم اول لعبة قتال 3d وهي فيرتشوا فايتر... وبعدها شفنا باقي الشركات كيف استغلت الفكرة
وشينمو قدمها بمفهوم FREE" (Full Reactive Eyes Entertainment) وهذا اول مفهوم عشانه واقعيا لحظة بلحظة.. من وقت واختيار ادوات وغيرها

بس ايش تسوي .. يقول المثل ما طار طائر وارتفع الا كما طار وقع
سوزوكي وعرفنا
هيرونوبو كمان ايام فلم فاينل فانتسي الاول الي ماله علاقة باللعبة وسوا خسارة قد السما
يوجي ناكا مصمم سونيك طلع من سيجا وفتح شركة مدري اشتغل بشركة وكل العابه بايخة
وعندك تومونوبو ايتاجاكي مصمم ديد اور الايف ونينجا جايدن لم عفشه
شينجي ميكامي مصمم ريزدنت ايفل خرج من كابكوم حاليا مع فريق تطوير ايمه بلاتينوم جيمز واشترته سيجا -تخيلي ريزدنت ايفل من سيجا -

في ناس كثيرة خرجت على نهاية الجيل الي فات وما شفنا الى الان عمل يمثل اسمهم مثل السابق. وما زلنا بانتظار



ريزدنت ايفل... اول جزء شفته كان 2.. رعب لا يوصف... الى الان اشغل اللعبة على المحاكي واحس يدي تعرق من التوتر
لعبت كل الاجزاء الاساسية الفرعية عدا اخر اصدار للوي و 5

فاينل فانتسي.. اول جزء شفته كان 8..كرهتها الى الابد... بس اعترفت بروعة رسومها وعروضها.. ومن وقتها الى الان.. اسم squaresoft (square-enix) حاليا تعد اكبر مثال على روعة الرسمو والعروض في اي لعبة حتى في هذا الجيل وعلى مر الاجيال

لعبت بعدها لعبة اسمها grandia وكانت اول لعبة rpg العبها.. ادمنتها بشكل غير طبيعي وعشت القصة واحداثا كاني معهم... وهنا بات اساستي في الاربيجي ...

صدرت بعدها فاينل فانتسي 9... شريتها.. وبات مسيرة عشقي لهذه السلسلة.. وصار اسمي هيرونوبو ساكاجوتشي من كثر ما ارفع تعظيم سلام لهذا الشخص وسلسلته المبتكرة
ومن وقتها شريت كل الاجزاء وهي كنزي الحالي ...
لو تلاحظي فاينل فانتسي منقسمة الى عصرين... حديث وكلاسيكي.. الحديث في 7-8-10-13 اما الكلاسيكي 1-2-3-4-5-6-9
كلهم من هيرونوبو.. لكن نقطة الاختلاف في رسام الجزء تحديدا قبل اي شي... اه يا عشقي لهذه السلسة
12 حالة خاصة وقف هيرونوبو فيها شوي ثم مصمم اخر ياسونوري ماتسونو من فاجرنت ستوري ورسامها وبعدها مرض وشالها واحد غيره خخخ


نشوف موضوع doa ولا يهمك .. واعذريني على الاطالة في قصة حياتي

اتمنى من الكل يشاركنا بهذا الاسلوب هنا.. مافي اي مانع الكل يتكلم عن ذكرياته وحياته مع الفيديو جيمز
أهلا وسهلا

شكرا على أسماء المحاكيات و كل المعلومات الحلوة و المفصلة

و ليش يعني إن شاء الله ما اشتغل عندي الdemul

وصحيح كلامك انو ننتندو كانت احسن ( كفاية انهاأيام الكارتردج كان عندها ألعاب مستواها جدا متقدم سواء بالجرافيكس أو بالحركة )
و كل الألعاب اللي ذكرتها عندي و عندي غيرها كمان >>> في لعبة منهم Micheal Jackson's moonwalk نكتة بصراحة حملها و شوف

و يا عيني على سونيك ( على قولة أختي الصغيرة سنوكي ) و ستريت فايترز و ستريتس اوف رايج و باور راينجرز و فلنستون و تازمانيا وتين ايج ميوتنت هيرو تورتل و اليانز ( هذي اللعبة انا الوحيدة في البيت اللي كنت احب العبها ) و في لعبة والله نسيت اسمها حتى الكارتريدج حقها اعرناه لناس و اختفى في ظروف غامضة عموما هي تيجي اسلوب لعبها زي الكوميك بوك و ينتقل فيها البطل من شوت لشوت و ياخد دوا و أغراض بس كانت تحفة، و إلى آخره من الألعاب بس بصراحة اللعبة الأساسية اللي علشانها كل العائلة الكريمة شرت أجهزة حتى اللي ما بيحبوا الفيديو غيمز كانت الفيفا . و الله كانت أياااااااام رائعة تحديات و حركات

هيرونوبو مبدع بصراحة ( بس بيني و بينك أفلام فاينال فانتسي باحبها بس علشان الغرافيكس و الأصوات و الموسيقى بس القصص مش و لا بد ) بس اللعبة غير

طبعا عندي ذكريات كتير عن الألعاب لو أعددها من هنا للصبح ما حيكفي

بالنسبة لريزدنت كمان أنا أول جزء لعبته كان التاني بس على البي سي كان عندي سيديين واحد لكلير و واحد لليون >>> بس بابا لما شافنا كل اليوم قاعدين عليها أخد السي دي و وزعه لناس تانيين يعني بالعربي بطل عندي السي دي و ما شرينا تاني علشان ما يزعل علينا بس بصراحة جوها كان رائع. بس خربت اللعبة إلى حد ما في الجزء الرابع ( سورفايفر ) لأنه كان اللاعب خفي. بس الجزء اللي عنجد بيخلي الواحد على أعصابه هو جزء نمسيس بيضلوا يلحق بالواحد طول اللعبة أنواع التشويق و تدفق الأدرينالين
انا معروف عني في البيت لاعبة الريزيدنت و التومب رايدر ( أختي الصغيرة بتسميني لارا كروفت )

وتغير المصممين و الشركات متعب نفسيا لعشاق الألعاب لأنه بغير أشكال مفهوم اللعبة عند اللاعب بس ما باليد حيلة


عموما حلوة شغلة الذكريات بس مؤلمة لأنه الأيام الحلوة بتروح و ما بترجع


سؤال للجميع : مين من عشاق جي تي ايه


تحياتي

null غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 05:16 AM   #61
Hironobu Sakaguchi Hironobu Sakaguchi غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية Hironobu Sakaguchi

 











رايق رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


[^^


هههه لازم ابهرك يعني واقولك ايش عندي ؟؟؟

تحذير: الصورة ليست لاصحاب القلوب الضعيفة + قولوا ماشاء الله























يعني محاكي الدريم حقك الي مو شغال وبمعنى اصح اي محاكي تحبيه بارفعه هنا ولا يهمك باخر اصدار
والالعاب هذه يز ما انتي شايفة كلها نظيفة وانجليزية...اذا استغربتي من عدم وجود بعض العاب الاجهزة, فهذا بسبب قلة اهتمامي بالعابها او توفرها عندي زي psp,psx.ps2,gba,ds

بالنسبة للعبة الكوميكس انتي تقصدي Comix Zone





خلصت لعبة مايكل على الميجا درايف... وباقي الالعاب الي ذكرتيها عدا تازمينيا .. اليانز تقصدي Alien ؟؟؟
سونك اهم جزء عندي الثالث .. البقية رهيبة بس الثالث عشقي الابدي
ستريت اوف ريج احب الاول والثالث... لكن اعز الاول اكثر


فلم فاينل فانتسي الوحيد من هيرونوبو هو final fantasy the spirit within الي فشل.. اما باقي الافلام الي لها علاقة ب فف7 من شخص اخر وهو رسام السلسلة 7-8-10-10-2-13 ورسام ومصمم سلسلة كينجدوم هارتس : تيتسويا نومورا...
والالعاب لا عليها غبار طبعا

ريزي2 كانت اكثر وحدة انبهرنا فيها لانها كانت حديثة ومتطورة عن الاولى بشكل كبير.. والثالث اكيد اكثر جزء اعزه
لدرجة ان النمسيس هو صاحبي باللعبة , اول ما يجي اخليه يقتل كل الزومبيز بالمنطقة ببازوكته او بضرباته وانا امشي المنطقة الثانية
جزء سرفايفور ليس الرابع لانه فرعي ولا علاقة له بالقصة الا بمقطتفات كونت قصة اللعبة وما تهمنا ..
الخامس ما لعبته بس الكل انتقضه بالرغم من روعته لان تغير من رعب الى اكشن شوتر.. يعني اخدوا مفهوم الجزء الرابع -اخر دزء من شينجي ميكامي- وخلوه اكشن بحت اكثر من رعب البقاء

انتقال المصممين وتغيير فربق التطوير مشكلة كبيرة .. لان الاسماء الي صمموها تكون ملك للشركة..
يعني هيرونوبو خرج بس ما يقدر يطور اي لعبة اسمها فاينل فانتسي لانها مملوكة لسكوير بالرغم انه صاحب الاسم ومؤسس السلسلة...
لكن يقدر يوقع عقد انه يطور اللعبة وتنشرها المالكة سكوير... زي ما سوت ليفل5 مع دراجون كويست8 و 9 باشراف مصمم السلسلة يوجي هوري
لكن المشكلة ان فريق هيرونوبو -ميست ووكر mistwalker- عبارة عن مطور مشارك وليس مستقل, فما اتوقع عنده الامكانيات يرجع يطور فاينل فانتسي جديدة بمزيج مختلط بين فريق ساكاجوتشي وفريق اخر
^^
وجعت راسك خخخخخ


تومب رايدر ولارا ما عمري حبيتهم.. فاهمة يا مس لارا كروفت
ودحين جاتنا انشارتيد الي تمثل تومب رايد بالشكل الافضل, ولكني غير مهتم ايضا

واخيرا نتكلم عن gta ... سلسلة لا تصلح الا ل 18+ سنة... اول جزء شفته كان بايخ, وبعدها شريت الثاني على بي اس1 وعجبني فقط لاني اتمشى في المدينة واسمع الراديو -مدمن اذاعات اجنبيه - وما كنت اطبق اي مهمة صراحة الا للتسلي ولا عمري ختمتها ..
بعدها شريت الثالث على بي اس2 وكان افضل جزء عندي.. ثم فايس سيتي ما عجبني الا لانه متطور عن الثالث فقط وليس كمدينة ومهمات..
سان انديرياس الي يعتبر الافضل ما لعبت فيه ولا افكر
اجزاء psp فكرت العب الثالث الي هو liberty city stories بحكم اانه المفروض يكون الثالث بس مطور.. بس ما حصلت فرصة -انسرق psp -
دحين الجزء الرابع والحركات والبلاوي صارت عيني عينك وكل واحد ياخد جوه اكيد جزء لا يفوت عشان السينيمائية والاهم حوارات نيكو قوية وتضحك

ان شاء الله اكون شفيت فضولك وريحتك مستقبليا حول الاكشن الي حيصير خلال هذا الموضوع

وعادي خدي راحتك تكلمي عن اي شي تحبيه جديد او قديم او حتى اخبار لو شفتي شي يهمك وما تكلمنا عليه
اذا ما تكلمتي هنا وين حتتكلمي ^_^ ؟؟

اهم شي سلميلي على ابوكي وقوليله هيرونوبو يبيك بموضوع خاص ^.^
Hironobu Sakaguchi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 06:31 AM   #62
null null غير متصل
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية null

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hironobu Sakaguchi مشاهدة المشاركة
[^^


هههه لازم ابهرك يعني واقولك ايش عندي ؟؟؟

تحذير: الصورة ليست لاصحاب القلوب الضعيفة + قولوا ماشاء الله























يعني محاكي الدريم حقك الي مو شغال وبمعنى اصح اي محاكي تحبيه بارفعه هنا ولا يهمك باخر اصدار
والالعاب هذه يز ما انتي شايفة كلها نظيفة وانجليزية...اذا استغربتي من عدم وجود بعض العاب الاجهزة, فهذا بسبب قلة اهتمامي بالعابها او توفرها عندي زي psp,psx.ps2,gba,ds

بالنسبة للعبة الكوميكس انتي تقصدي Comix Zone





خلصت لعبة مايكل على الميجا درايف... وباقي الالعاب الي ذكرتيها عدا تازمينيا .. اليانز تقصدي Alien ؟؟؟
سونك اهم جزء عندي الثالث .. البقية رهيبة بس الثالث عشقي الابدي
ستريت اوف ريج احب الاول والثالث... لكن اعز الاول اكثر


فلم فاينل فانتسي الوحيد من هيرونوبو هو final fantasy the spirit within الي فشل.. اما باقي الافلام الي لها علاقة ب فف7 من شخص اخر وهو رسام السلسلة 7-8-10-10-2-13 ورسام ومصمم سلسلة كينجدوم هارتس : تيتسويا نومورا...
والالعاب لا عليها غبار طبعا

ريزي2 كانت اكثر وحدة انبهرنا فيها لانها كانت حديثة ومتطورة عن الاولى بشكل كبير.. والثالث اكيد اكثر جزء اعزه
لدرجة ان النمسيس هو صاحبي باللعبة , اول ما يجي اخليه يقتل كل الزومبيز بالمنطقة ببازوكته او بضرباته وانا امشي المنطقة الثانية
جزء سرفايفور ليس الرابع لانه فرعي ولا علاقة له بالقصة الا بمقطتفات كونت قصة اللعبة وما تهمنا ..
الخامس ما لعبته بس الكل انتقضه بالرغم من روعته لان تغير من رعب الى اكشن شوتر.. يعني اخدوا مفهوم الجزء الرابع -اخر دزء من شينجي ميكامي- وخلوه اكشن بحت اكثر من رعب البقاء

انتقال المصممين وتغيير فربق التطوير مشكلة كبيرة .. لان الاسماء الي صمموها تكون ملك للشركة..
يعني هيرونوبو خرج بس ما يقدر يطور اي لعبة اسمها فاينل فانتسي لانها مملوكة لسكوير بالرغم انه صاحب الاسم ومؤسس السلسلة...
لكن يقدر يوقع عقد انه يطور اللعبة وتنشرها المالكة سكوير... زي ما سوت ليفل5 مع دراجون كويست8 و 9 باشراف مصمم السلسلة يوجي هوري
لكن المشكلة ان فريق هيرونوبو -ميست ووكر mistwalker- عبارة عن مطور مشارك وليس مستقل, فما اتوقع عنده الامكانيات يرجع يطور فاينل فانتسي جديدة بمزيج مختلط بين فريق ساكاجوتشي وفريق اخر
^^
وجعت راسك خخخخخ


تومب رايدر ولارا ما عمري حبيتهم.. فاهمة يا مس لارا كروفت
ودحين جاتنا انشارتيد الي تمثل تومب رايد بالشكل الافضل, ولكني غير مهتم ايضا

واخيرا نتكلم عن gta ... سلسلة لا تصلح الا ل 18+ سنة... اول جزء شفته كان بايخ, وبعدها شريت الثاني على بي اس1 وعجبني فقط لاني اتمشى في المدينة واسمع الراديو -مدمن اذاعات اجنبيه - وما كنت اطبق اي مهمة صراحة الا للتسلي ولا عمري ختمتها ..
بعدها شريت الثالث على بي اس2 وكان افضل جزء عندي.. ثم فايس سيتي ما عجبني الا لانه متطور عن الثالث فقط وليس كمدينة ومهمات..
سان انديرياس الي يعتبر الافضل ما لعبت فيه ولا افكر
اجزاء psp فكرت العب الثالث الي هو liberty city stories بحكم اانه المفروض يكون الثالث بس مطور.. بس ما حصلت فرصة -انسرق psp -
دحين الجزء الرابع والحركات والبلاوي صارت عيني عينك وكل واحد ياخد جوه اكيد جزء لا يفوت عشان السينيمائية والاهم حوارات نيكو قوية وتضحك

ان شاء الله اكون شفيت فضولك وريحتك مستقبليا حول الاكشن الي حيصير خلال هذا الموضوع

وعادي خدي راحتك تكلمي عن اي شي تحبيه جديد او قديم او حتى اخبار لو شفتي شي يهمك وما تكلمنا عليه
اذا ما تكلمتي هنا وين حتتكلمي ^_^ ؟؟

اهم شي سلميلي على ابوكي وقوليله هيرونوبو يبيك بموضوع خاص ^.^

ما شاء الله لا قوة إلا بالله

عيني عليك باردة . مسكين جهازك اللي متحمل كل المحاكيات و الألعاب اللي انت حاططها ^^

شخصيا أفضل انو اللعب دائما يكون على جهاز كمبيوتر مستقل عن الجهاز اليومي بحس هيك اريح و انظف على الأجهزة.

و أكيد - لو سمحت طبعا - حنحتاج منك محاكيات و ألعاب كمان بس متل ما ذكرت قبل بأفضل تنزل بعد الاختبارات >>>> فيس خجلان (الإدارة لا تسمح غير بـ 25 صورة)

بالنسبة للعبة الكوميكس هي دي>>>>> هههههههه
كنت بحب العبها ( هي حلوة و بتختلف عن بقية الالعاب ) فيا ريت بعد اذنك تنزلها

يعني خلصت لعبة مايكل . هذي اللعبة ما باعرف ليش ما دخلت مزاجي.

و اليانز تعني Alien صح اللي فيها البطل بينتقل بين أنفاق مبنى و بيضرب الاليانز بالرشاشات >>> وصف ما الو داعي.
المهم نيجي لسنووكي كله بيعجبني لانها لعبة خفيفة و مهضومة خصوصا الجزء اللي نزل على الديم كاست >>> أنا عندي النسخة اليابانية أصلا بعدين جبنا الانجليزية

أفلام فاينال متل ما حكيت قبل بيعجبني الغرافيكس و الحركة و الموسيقى و الإخراج بس قصصها مش كتير بغض النظر إذا كان هيرونوبو أو غيره ( هيرو خليه على اللعبة أكرمله )، آخر فيلم أنا لسه ما شفته بس باين من رسمه انه الشخصيات غربية مش يابانية . بس يا خسارة فاينال بتشتت اللي أسسوها حيخربوها علينا شكلهم >>> فيس معصب على الآخر و جايي احباط

ريزيدنت و ما أدراك ما ريزدنت. التاني أكييييييييييييد كان فرق السما عن الارض عن الأول ( بتفضل تلعب ك ليون و الا كلير ) أحلى شي اول ما بديت ألعبها كان نفسي أصير مخرجة علشان أسويلها فيلم ( طبعا قبل فيلمهم أو سلسة أفلامهم التي لا ترقى لمستوى اللعبة ) و التالت نمسيس مخلي اللعبة حماسية كتير خصوصا بس يحكي STAAAAARS . و ريزيدنت بيفضل الها معزة خاصة بالرغم انه بالأخير صارو يحولوا بمفاهيم اللعبة و زي ما انت حكيت خف التركيز على جانب الرعب للأسف اللي هو أساس اللعبة.

تومب رايدر أحلى جزء فيها الكرونيكلز كان منوع و حلو ، بس آخر واحد نازل حسيتو كانو لعبة كراش خخخخخ. انتشارتيد ما لعبتها للأسف بس ما تخاف بتيجي على الطريق - إن شاء الله -
و ما الها لارا كروفت ذكية و قوية و حلوة كمان>>>>> برااااا هههههههه

GTA لعبة بتبرد القلب هههههههه الأول و التاني أتوقع اللي كانو مرسومين فيه بنظام 2D ؟؟ إذا همت فكانوا عندي بس التالت اللي اجا كتييير مختلف و ممتع سواء بالمهمات أو الإذاعات ( معاك حق تحبهم بس ما حكيتلي أي إذاعة أكتر شي فيهم ليكون متلي ^_* أنا كمان بحط أشياء حابة أسمعها و بادمجها في اللعبة من جهازي. بالنسبة للأجزاء اللي بعده بالفعل حسيتها للـ 18+ فيها أشياء ما الها داعي بس بتيفى اللعبة ممتعة و مشوقة سواء كملت المهمات أو بس قعدت تدوس في الناس اللي ماشية و تسرق سيارات الشرطة و تاخد دبابات و كل ما هنالك من أنواع الإجرام >>>احم احم

عندي سي دي سان اندرياس كمان ^_*

مين سرقلك البورتبل؟؟ والله ناس بدها ما باعرف شو نوعيتهم عنجد شي بيعصب

أكيد إن شاء الله بالمستقبل راح يحلو الموضوع أكتر لما الكل يروق و يفضى و ساعتها - بإذن الله بيبدى الشغل الصح.




تحياتي
null غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 07:19 AM   #63
Hironobu Sakaguchi Hironobu Sakaguchi غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية Hironobu Sakaguchi

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


^^
الله يهديكي ما لقيتي الا اطول رد لي تقتبسيه, ولو ما اقتبستيه كان حطيتي سمايلات ^_^
هذه كلها على هاردسك خارجي .. مصيبة لو على الجهاز لا سم الله لو صار شي

اذاعات gta نسيت اسمها دحين, لو افتكرت بقولك xD

لعبة مايكل مجرد لعبة لفلمه الي بنفس الاسم ... مشي حالك من الطفش

من ناحية شخصيات فاينل ما عمرها كانت بشكل ياباني لا العاب ولا افلام الا الجزء العاشر كان شكلهم اسيوي تقريبا... لكن تصميمات نومورا دايما غربية بشكل وضح 7-8-10-13 كينجدوم هارتس-the world ends with you- موساشي وعليها

افلام ريزي اسوا من فلم فاينل ... لانه يتكلم عن القصة والشخصيات ولكن كله باسلوب غبي ويخرب علينا نظرتنا لهم.. شوفي كيف جيل باخر فلم ما تسوي شي غير تهرب

الله يعوض على ال psp

ولنا لقاء بعد الاختبارات وعمليات الرفع *_^

وتذكري.. فاينل فانتسي 13 اسميها اللعبة الي حتكلفني 6000 ريال عشان العبها
Hironobu Sakaguchi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 08:14 AM   #64
null null غير متصل
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية null

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


^^^^^
أفلام فاينال مش بس واحد ملامحهم آسيوية أكتر من واحد

عندك Final Fantasy7 : advent children >>> المؤثرات فيه رائعة و اللي عندي ياباني مترجم انجلش

و عندك الفيلم التايواني ( لأنه تجميع ) FF Dirge of cerberus


و عندك final Fantasy : last order >>>> و هي OVA


و عندك FF : on the way to a smile>>> كمان OVA

و عندك الإنمي FF : Legend of the crystals>> هو غبي بس برضه ff


و هلأ مش فاكرة الباقيين و أنا باعرف انه مش كل أفلامهم شخصياتها ياباني زي spirits مثلا بس أنا بفضل اليابانية منها

عموما مش واحد اللي ملامحهم اسيوية و إلا هيك عيوني فيها خلل >>>


يا ريت يعملوا فيلم تاني بمستوى ادفينت

شكلك ناوي على جهاز جديد علشان هيك هالمبلغ >> الإدمان مشكلة والله


تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة null ; 05-01-2010 الساعة 08:17 AM
null غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 09:40 AM   #65
Hironobu Sakaguchi Hironobu Sakaguchi غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية Hironobu Sakaguchi

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


^^
FF Dirge of cerberus لعبة وليست فلم
FF : on the way to a smile رواية وليست اوفا
FF : Legend of the crystals حالة شاذة وغير محسوب بالاسم وانما بالمبدأ ومو سكوير الي سوته
final Fantasy : last order اوفا ولكن ليست من سكوير ايضا وتوضح لمجة خفيفة عن فف7

جهاز + شاشة+ اللعبة باصدار خاص كمان = المبلغ
لاني مستحيل اشتري هذا البندل لو نزلوه هنا فعليا لاوروبا مثلا -ياباني حاليا-



ممكن اهديكي اياه

وبعدين نلبسك نظارات ونشوف وين الخلل

التعديل الأخير تم بواسطة Hironobu Sakaguchi ; 05-01-2010 الساعة 09:41 AM
Hironobu Sakaguchi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 09:53 AM   #66
null null غير متصل
طالب نشيط
 
الصورة الرمزية null

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hironobu Sakaguchi مشاهدة المشاركة
^^
FF Dirge of cerberus لعبة وليست فلم
FF : on the way to a smile رواية وليست اوفا
FF : Legend of the crystals حالة شاذة وغير محسوب بالاسم وانما بالمبدأ ومو سكوير الي سوته
final Fantasy : last order اوفا ولكن ليست من سكوير ايضا وتوضح لمجة خفيفة عن فف7

جهاز + شاشة+ اللعبة باصدار خاص كمان = المبلغ
لاني مستحيل اشتري هذا البندل لو نزلوه هنا فعليا لاوروبا مثلا -ياباني حاليا-



ممكن اهديكي اياه

وبعدين نلبسك نظارات ونشوف وين الخلل
مرحبا

بأعرف انه Dirge of cerberus لعبة بس في فيلم تجميع لأجزاء الافلام باللعبة >>>> علشان هيك كتبت تايواني

و on the way to a smile >> في لها أوفا ( شيك في النت و حتلاقيها )


شو هالتعذيب و حاطط صورة الجهاز كمان أنا شو عملت

بعدين أنا بأقبل هدايا عادي يعني>>>


و مش حرام عليك تتريق علي يعني ناوي تلبسني نظارة

يسلموا على الرد و ما تنسى الهدية >>>> out
\

تحياتي
null غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 10:42 AM   #67
!Final! !Final! غير متصل
طالب فضي
 
الصورة الرمزية !Final!

 










افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hironobu Sakaguchi مشاهدة المشاركة
هبوط مفاجئ في ارقام مبيعات Final Fantasy XIII في الإسبوع الثاني !!



بعد الارقام الخيالية التي حققتها تحفة سكوير اينكس FFXIII في الاسبوع الاول من المبيعات باليابان و الذي بلغ 1.5 مليون نسخة ، ننصدم بالإسبوع الثاني اللي يم يتمكن من تحجقيق ربع هذا الرقم !!

وفقا لسكوير اينكس ، فإن اللعبة باعت في الاسبوع الثاني و الذي يمتد من 21 – 27 ديسمبر 189 الف نسخة فقط !!علامات الإستفاهم تحلق في الافق

ايش هاذا

شكلهم خربو القصه ولعنو والديها من يوم ما قلت المبيعات

شكلهم شالو Someone وشالو Limit وشالو خصائص والا ما نزلت كذا

الله ياخذ اعمارهم كل مالها سلسله فاينل فاينتسي بالنزول للحضيض

جيبوها لي اذا ما اسوي احلى قصه يشهدها العالم اجمع



التوقيع

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلالك وعظيم سلطانك
!Final! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:13 AM   #68
Hironobu Sakaguchi Hironobu Sakaguchi غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية Hironobu Sakaguchi

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة null مشاهدة المشاركة
مرحبا

بأعرف انه Dirge of cerberus لعبة بس في فيلم تجميع لأجزاء الافلام باللعبة >>>> علشان هيك كتبت تايواني

و on the way to a smile >> في لها أوفا ( شيك في النت و حتلاقيها )


شو هالتعذيب و حاطط صورة الجهاز كمان أنا شو عملت

بعدين أنا بأقبل هدايا عادي يعني>>>


و مش حرام عليك تتريق علي يعني ناوي تلبسني نظارة

يسلموا على الرد و ما تنسى الهدية >>>> out
\

تحياتي
فعلا في لها اوفا بعد ما كانت لها رواية
يلا وفروا علينا نشتري الكتاب حقها -ياباني مافي امل -
الحلقات شكلها 7 حلقات تتكلم عن الاحداث بين فف7 والفلم .. الى الان نزلت حلقة دينزيل الولد الصغير بالفلم ومدتها نص ساعة وموجودة في موقع الفلم الياباني

ماني عارف عن الفلم التجميع

ولا يهمك النظارة والجهاز هدية التخرج
Hironobu Sakaguchi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:13 AM   #69
zubayda zubayda غير متصل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية zubayda
افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


حلو

يسلمو هيرو على فتح الموضوع.. متابعه ..



التوقيع


zubayda غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 11:18 AM   #70
Hironobu Sakaguchi Hironobu Sakaguchi غير متصل
طالب ماسي
 
الصورة الرمزية Hironobu Sakaguchi

 











افتراضي رد: AOU Gamers | الموضوع الرسمي للعب والمتعة اللانهائية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !Final! مشاهدة المشاركة
ايش هاذا

شكلهم خربو القصه ولعنو والديها من يوم ما قلت المبيعات

شكلهم شالو Someone وشالو Limit وشالو خصائص والا ما نزلت كذا

الله ياخذ اعمارهم كل مالها سلسله فاينل فاينتسي بالنزول للحضيض

جيبوها لي اذا ما اسوي احلى قصه يشهدها العالم اجمع
اسمها summon
لا موجودين لا تخاف

المشكلة في اشياء تغيرت بهذا الحزء, وعلى قولتهم حتكون باسلوب "حبها او اكرهها" بس اكيد كل عاشق للسلسلة حيحبها

من مراجعة جيم سبوت:
What to expect
This is probably the hardest Final Fantasy game ever made
A strong story

What NOT to expect
Towns
Any great degree of freedom to explore

وهنا المشكلة
مافي غير لما نلعب نشوف ايش يصير
Hironobu Sakaguchi غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA
تصميم وتطوير : التكنولوجيا الماسية