العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتديات المساندة والمساعدة > منتدى الخريجين

قديم 11-06-2013, 03:29 AM   #1
كبرياء القصيد كبرياء القصيد غير متصل
طالب فعال

الصورة الرمزية كبرياء القصيد

افتراضي كلمة الخريجين والخريجات , 2013

بسم الله الرحمن الرحيم
..

بودي ان تكون هذه الصفحة مخصصة للخريجين والخريجات
للفصل الدراسي الثاني من عام 2013 ..

هنا ..
حيث كنا سنيناً طويله ..
وحيث كانت تدار ام المعارك ..

بوح ,

التوقيع

العاشر من جون , يوم الأمنيات //

الحمدلله ..
كبرياء القصيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 04:26 AM   #2
كبرياء القصيد كبرياء القصيد غير متصل
طالب فعال

الصورة الرمزية كبرياء القصيد

افتراضي رد: كلمة الخريجين والخريجات , 2013

صباح الخير ..

انا ببدا اول واحد ..

وبقعد اهذر عليكم وافضفض , اللي طفشان يتابع ..
واللي باقي ما تخرجو تقدرون تروحون تذاكرون للسمستر الجاي

هههههههههههههههههه

امزح : )

/

انا بقولكم شلون دخلت الجامعة من البداية ..

انا بعد ما تخرجت من الثانوي انقبلت في كلية الجبيل الصناعية بالجبيل ..

وجلست فيها سنتين , للأمانه كنت ما اذاكر ونجحت في بعض
المواد بالبركه ودعاء الوالدين

بس لما جاء الجد ما يحتاج اكمل لكم الكوارث اللي صارت .. المهم اني طلعت منها ودخلت

في شركة سابك بعد توفيق الله سبحانه , بداية وظيفتي في سابك كانت عباره عن تدريب لمدة سنتين بعدين توظيف

ايام التدريب وفي كورس الانجليزي تحديداً اللي كان في بداية دخولي كنت جالس مع صديق واخ

وكان ماسك معه كتاب ويقرا ( كنا بالشقه ) كان الكتاب اذا ماني غلطان لونه اخضر كذا

ومكتوب عليه التعليم الذاتي , فسألته وش ذا ؟ ماني خابرك مثقف

قال انا ادرس في الجامعة العربية المفتوحة ولما قبلتني سابك ما طلعت قلت بكمل دراسه لين

اضمن الوظيفه قبل .. طبعاً انا قلت له وش ذي الجامعة العربية , كني قد سمعت فيها .. !

المهم جلست افكر مع نفسي , قلت ليش ما ترجع تدرس وتسوي مثله , على الاقل لو لا سمح الله ما توفقت

وصرت موظف رسمي في سابك , تكون خلصت لك سنه ونص سنتين بالجامعه ..

قمت بحثت وقريت عن الجامعه بشكل مبسط , وسألت بعض الاشخاص الاغلبية قالو حسب ما سمعنا ان مناهجها كويسه بس تأكد من الاعتراف ..

بعد كم يوم قررت اني ادخل الجامعه ..

/

انا موظف بالجبيل وكنت ساكن فيها فترة , ورحت لفرع الجامعه حق الدمام اللي بالخبر ( كيف مدري ! )

قالو لي فل .. حط إسمك انتظار ,
طبعا انا هنا حسيت انها جامعة عظيمه قلت ماني منتظر ..

رحت انا واحد اصدقائي الاقزام للجسر ناوين فرع البحرين وهذا الكلام كان الصباح في شهر رمضان اعتقد ..

او قبل رمضان بكم يوم , وكان الجسر زحمه , اعتقد كان فيه عطل ولا مشكلة , المهم قلت لخويي وش رايك ؟

عاد هو من النوادر انه يفكر , فقمت ودقيت على 905 وخذيت رقم الجامعة العربية فرع الاحساء , كلمتهم

وسألتهم بعض الاسئله وإمكانية التسجيل والتحويل بعدين لفرع الدمام وحركت على طول على الحسا ..

دفعت رسوم التسجيل واختبرت اختبار تحديد المستوى ..
وبدت رحلة الألف ميل من أرض النخيل

/

وفقت بفضل من الله في إنجاز الفصل الدراسي الاول وبدعم لا انساه من دكتور إسمه مسفر القحطاني

كان متفهم لبعد المسافه ما بين الاحساء والجبيل وطبيعة العمل , حتى انه غير موعد اختباري في احد الايام ..

في السمستر الثاني من عام 2008 تحولت للدمام بعد صراع مع قوائم الإنتظار واحد الاشقاء
المصريين اسمه مجدي .. اللي اعتقد انه ترك الجامعة بسببي

..

ذاك الوقت لا زلت مصمم على اني ما اذاكر زين , ولا زلت مؤمن ان طريقة المذاكره اللي من الابتدائي

وهي عايشه معي طريقه صحيحه , قبل الاختبار بكم ساعه افتح الكتاب اقرا اي شي وروح اختبر !

طبعا جامعتنا الموقره لا يمكن تعترف بالشي ذا ..

وجبت D في مادة B120 طبعا المشكلة مش بالدي , المشكله ان بيني وبين ال F درجتين او ثلاث , والمشكله الاكبر

ان ال D جات بعد فضل الله من فزعة المدرس ولا انا ما حليت شي يستاهل حتى ال F المفروض على حلي انفصل من الجامعه اصلا ..

بديت اعدل شوي من وضعي , لكن مو بالشكل المطلوب , وانتقلنا بعدها للمقر الجديد في الدمام ..

وانا رجعت مره ثانيه وسكنت بالدمام عند اهلي ..

لذلك قررت اني احضر المحاضرات واعدل اموري بس للأسف الشي ذا ما خذا اكثر من شهر ورجعت مهمل ..

بعدها جات الضربة القاضية وشفت حرف F كبر راسي في ال SIS وكان في مادة B200 a ..

طبعا انا وقتهاعلى طول قررت اني اطلع من الجامعة ,
يعني هذا مثال كويس للتفكير الغبي , ما ابي اذاكر زين بس ابي انجح !

دخلت المنتدى ولقيت وحده من البنات تقول :
انا سقطت مرتين بالماده هذي وبعيدها وبنجح بإذن الله ..

وقفت كثير عند مشاركة البنت هذي , وحسيت اني المفروض اتعامل كذا فعلا مع الموقف اللي انا فيه ..

فكرت وقررت وغيرت فعلا من نفسي .. وبديت اذاكر واعطي كل ماده حقها من الإجتهاد والوقت ..

فهمي تغير , لغتي تحسنت ومعدلي ارتفع واجد ..

/

اخر سنتين لي بالجامعة كانت اصعب سنتين , لأني فعلا صرت اذاكر واجتهد وعيني على التخرج والمعدل ..

ومن التغير هذا , الان قدامي هدف قادم صعب جدا ..
لكني واثق إني بحققه بإذن الله , اذا غيرت من نفسي وطورت ..

/

بالنهايه ..

الفضل الأعظم بعد الله لمن قام بإنشاء والعمل على هذا المنتدى ..
هذا المنتدى هو الجامعة العربية المفتوحة برمتها ..

اكاد ان أقسم انه أكثر نفعاً وابلغ حرفاً واصدق صوتاً من أي جهه أخرى بالجامعة أياً وحيثما كانت ..

المشرفين والمشرفات , وكل الاعضاء كانو هم اصحاب الفضل بعد الله لمعظم الخريجين والخريجات وانا أولهم ..

إعتمادي على المنتدى بعد الله كان يتجاوز أي اعتماد , لا اعتقد انني استفدت من معلومه لم تكن من هنا ..

أصدق الشكر لكل من كتب حرفا هنا ..
للإدارة ..
للأعضاء ..
لكل المشرفين والمشرفات ..
لكل من شرح وسأل واضاع من وقته الكثير لخدمة الاخرين ..

هناك عظماء كثر ..
اخشى ان اذكر إسماً وانسى آخر ..

من اعماق قلبي شكراً جزيلاً يملأ التبانة وما أبعد منها وأكبر ..

/

اللهم لك الحمد حمداً كثيرا ..
فيصل ..

التعديل الأخير تم بواسطة كبرياء القصيد ; 11-06-2013 الساعة 04:41 AM
كبرياء القصيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 04:50 AM   #3
₪ بـحَ‘ـَـــړ ₪ ₪ بـحَ‘ـَـــړ ₪ غير متصل
عضو شرف

ما شاء الله
اذكر معاناتك معنا بالـ b200
و برضو حملت المادة مثلك هههههـ
بس الحمد الله رب العالمين عدتها و عديتها بجدارة

بكرة بإذن الله آخر أختبار لي بالجامعة
و ادعو من الله أن يسره و يسهله و يجعل ختامها مسك

لا يوقف حماسك أخ كبرياء و واصل تعليمك و منها للأعلى ي رب

و الطلبة المستجدين شدوا حيلكم و اجتهدوا
مافي شيء يجي بالساهل و لا راح يضيع لكم تعب بإذن الله

,’

التوقيع

AOU IS DONE
قدمآنٍ ب الأرضِ وَ عينآنْ للسمآءْ تنظرْ
وَ قلبٌ ل ربْ الكونٌ يدُعو و يأمل ، يأملٌ التوفيقّ فقط
.
.

دخولي للمنتدى قليل ,, أعتذر !
₪ بـحَ‘ـَـــړ ₪ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 11:48 PM   #4
عاصم188 عاصم188 غير متصل
طالب فعال

الصورة الرمزية عاصم188

كل التقدير أخ فيصل
نبارك تخرجكم وتخرج جميع الزملاء والزميلات وتخرجي ايضا..
اعجبتني قصتك التي مزجت البلاغة بالطرفة لكنها في النهاية تحكي قصة نهاية رجل طموح..وآمل أن تكون نهاية مرحلة لا نهاية مشوار.
لك ولجميع طلاب العربية المفتوحة الذين عاشوا سنوات مابين مطرقة العمل وسندان الدراسة...سنوات طعها مر لكن ثمرها الناضج نزع مرارها...سنوات قضيناها بمنأى عن الاهل..هنيئا لكم واذهبوا فأنتم الطلقاء

التوقيع

ربّ همّة أحيت أمّة
عاصم188 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 12:36 AM   #5
a7la seso a7la seso غير متصل
طالب فعال

الصورة الرمزية a7la seso

الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــد و الشكــــــــــــــــــــــــــــــر للـــــه أولاً
ثانياً أشكــــــــــــــــــــر و أقـــــــــــــــــــــــدر و أحتـــــــــــــــرم إدارة المنتدى وكل طالبـ\ـة ساعد بملخص او شرح او كلمة حسنة,, جُزيتم خير الجزاء و وفقكم الله أينما ذهبتم وحقق احلامكم...

شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك راً, شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك راً, شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك راً

و إن شاء الله ختامها مسك

التوقيع

الحمدلله دوماً وأبداً
a7la seso غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 08:56 AM   #6
Seductive Guy Seductive Guy غير متصل
طــالب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي كبرياء القصيد أشكر دعوتك للمشاركة في هذا الموضوع.

بسم الله الرحمن الرحيم.
كنت مثل أي طالب يتخرج من الثانويه, يحلم بدخول جامعة أو كلية لها ثقلها الأكاديمي وذلك للحصول على وظيفه مرموقه مستقبلاً.

بعدي تخرجي من الثانوي عام 2005 , قدمت في أكثر من كلية ومعهد ولكن أتى النصيب في بداية المشوار على كلية التقنية بالاحساء. دخلت فيها مضطراً, على أمل أن يتم قبولي في مكان آخر للفصل الثاني, وفعلاً تم قبولي في كلية الجبيل الصناعية, ودرست فيها فصل كامل ولكن الصدمه الكبرى كانت, الرياضيات, حيث أني نجحت في باقي المواد ولكن الرياضيات كان عائقاً, فكرت وفكرت وفكرت,, وكانت عيني مائلة قليلاً إلى معهد الإدارة العامه منذ تخرجي, ولكن لم أوفق بسبب اختبار اللغه الإنجليزيه لتحديد المستوى, ولكن بعد دراستي بكلية الجبيل الصناعية واكتساب خبرة كبيره باللغه, تم قبولي في معهد الإدارة العامه, وسحبت شهادتي من الكلية.

انهيت دراسة معهد الإدارة العامه بتفوق ولله الحمد بمعدل 4.20 في عام 2008

وبعد ثلاث أشهر ولله الحمد من التخرج, حصلت على وظيفه ممتازه بدخل ممتاز جداً

في ذلك الوقت, كان شغف الدراسه لا زال موجود, وكنت أرى نفسي صغيراً بشهادة الدبلوم هذه, مع العلم أنها تعادل البكالوريوس لدى وزارة الخدمة المدنيه.

قررت الإلتحاق بالجامعة العربية المفتوحه فرع الأحساء عام 2008 الفصل الثاني. بدون تخطيط مسبق, فقط كنت سهران ذلك اليوم على الانترنت, وقلت خلني ادخل موقع الجامعه, وشفت التسجيل مفتوح والتقديم ألكتروني, قدمت واخترت التخصص وطبعت النموذج ويوم ثاني الصباح رحت الجامعة ودفعت رسوم واختبرت اختبار تحديد المستوى اللغه الانجليزيه, وقالوا لي لازم تدرس انجليزي 112 , وقلت لهم ابغى اعيد الاختبار يمكن اجيب درجة افضل واعدي هالمقرر وافتك, قالوا ادفع, ودفعنا واعدنا الاختبار ونفس الشي, ودفعنا مره ثالثه واختبرنا وعدت على خير.

ايه وبدينا هالمشوار مع هالجامعة لين ما وصلنا لهذه الايام ولله الحمد, بعد معاناة وصبر وتحمل, رغم ظروف العمل والحياة الزوجيه.

والحقيقه اقدم شكري الكبير لكل من ساهم وشارك في انجاح هدف هذا المنتدى, من طلاب ومشرفين وإداريين ,, جهود كبيره كبيره بذلت يشكرون عليها حقيقتاً.

المعركة القادمة بإذن الله ستكون لنيل الماجستير, ولكن لابد من استراحة محارب, حيث اني لم اتوقف عن الدراسه منذ تخرجي من الثانوي. واحتاج فعلاً لإستراحة وسفر مع العائلة, تستاهل أم محمد لصبرها وتحملها معاي طول فترة الدراسه,, كل اجازاتي تروح على الاختبارات, والويكند يكون غالباً محاضرات.

انا فعلاً طولت عليكم بس اتمنى ما مليتوا خخخ

تحياتي للجميع وابارك لنفسي وجميع الخريجين بهذه الفرحه الكبيره وكل هذا الجهد والتعب والسهر سيكون نتاجه مستقبلا بإذن الله.

التعديل الأخير تم بواسطة Seductive Guy ; 12-06-2013 الساعة 08:58 AM
Seductive Guy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 12:22 PM   #7
α и ғ α s α и ғ α s غير متصل
طالب فعال

الصورة الرمزية α и ғ α s

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من دمرني بهاليوم ودمر فرحتي
حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص شارك بتدميري الله يعوضني بالاخره
α и ғ α s غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 12:33 PM   #8
Nerd Nerd غير متصل
مشرفة سابقة

الصورة الرمزية Nerd

حبيت الموضوع وحبيت طرحكم لتجاربكم
وصبركم واصراركم على النجاح
مبروك التخرج تستاهلونه تعبتو وصبرتو ونلتو
Nerd غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2013, 06:36 PM   #9
Seductive Guy Seductive Guy غير متصل
طــالب

انفاس عسى ما شر؟ وش صاير؟!
Seductive Guy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2013, 07:43 PM   #10
لا تشيل هم لا تشيل هم غير متصل
مشرفة عام - الأقسام العامة

الصورة الرمزية لا تشيل هم
رد: كلمة الخريجين والخريجات , 2013

ماشاءالله لا قوة إلا بالله
مبارك لكل الخريجين و الخريجات
ما بعد العناء إلا الفرح
و العاقبة لنا بأمر الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة α и ғ α s مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من دمرني بهاليوم ودمر فرحتي
حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص شارك بتدميري الله يعوضني بالاخره
لا تشيلي هم لعل في الأمر خير لكِ الله يعلمه تذكري قول الله عز و جل
"فَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا"
و خلي أملك بالله وحده

التوقيع

لا تشيل هم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-06-2013, 07:55 PM   #11
mjod mjod غير متصل
طالب فعال

محجوز, لي عودة ان شاء الله
mjod غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2013, 01:26 AM   #12
فلسطينية للأبد فلسطينية للأبد غير متصل
طالب نشيط

الصورة الرمزية فلسطينية للأبد

انا قصتي طويلة بدي اصيغها واكتبها بمزاجي

التوقيع

اللهم أرحم أبي و أدخله فسيح جنانك وأجعل منزلته بجوار الحبيب (صلى الله عليه وسلم)
اللهم أجعله ممن رضيت عنهم فأرضيتهم
اللهم برد على قلبه وأجعل قبره برداً وسلاما عليه ووسع في قبره مداد كلماتك ونور
في قبره من نورك لما بين المشرق والمغرب و أجعل في قبره من أعلى روض الجنة وأجعله من المقربين وأجعل في روحه
نوراً من نورك وروحاً وريحاناً وجنة نعيم اللهم انعم ثوابه واحسن مرتفقه اللهم اجعله من الذين آمنوا وعملو الصالحات كانت لهم جنت الفردوس نزلا خالدين فيها لا يبغون عنها حولا.آمين
فلسطينية للأبد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2013, 02:52 AM   #13
نيف الشمري نيف الشمري غير متصل
طــالب

آآآآه بس ...!!

وش أقول و وش أخلي ،،!؟! من كثر الصدمات في حياتي لم اعد بأنتظار الفرح بقدر التوقع للأسوء .. و الغرابة في كمية الإيمان بأنني متفاؤل ،،

على قدر التفاؤل بتخرجي ،، ما زالت نقاط الخوف في الجامعه و التخبط تجعلني بين التردد في ان اكتب في هذا الموضوع حرفاً و كأن لساني حالي يقول " انتظر النتائج و اكتب ،، يمكن ترسب ،، تأكد أولاً " ..

ولكن سأكتب رغماً على أنف التردد و بيد الطموح سأعمل احرف الكيبورد هنا لتقرؤه انتم أصدقائي و صديقاتي الذين جمعتني بهم هذه الجامعه .

اسمي نيف الشمري مواليد ١٤٠٧ في إحدى قرى حائل ،، عاش والدي الثراء الفاحش ،، و كما هي عادة الدنيا في تقلبها ،، عاش أيضاً الفقر الفااحش ،.

لست الأكبر في الاسره ،، ولكن القطب الأوحد الذي تكال له المسؤوليات بمختلف أحجامها ، لا اخفيكم استفدت من مرار الفقر المعنى الحقيقي للذة النجاح .

تخرجت من الثانوية العامه بنسبة ٩٤ علمي و قدرات ٨٦ " أيام اختبارات الوزارة " و كان طموحي بإتساع الفضاء ، قبلت في المعلمين بحائل " لم يكن سواها في حائل ذلك الوقت " .
وقبلت أيضاً في الملك سعود تخصص هندسة بترول ، و عزمت عليها ، و لكن شعرت بأنانية ان فعلتها و أهلي في امس الحاجة لي و لن يستطيعون تحمل تكاليف بقائي بالرياض .

قبلت في معهد الشركة السعودية للكهرباء و مكافئتها تناسب بقائي دون ان اضغط على أهلي .

تخرجت بعد سنتان و دراستي لم تكن بقناعتي و لكن ظرفي أقوى من ان اختار غيرها .

تخرجت و تعينت في حائل ، كانت الباشره للعمل يوم الاثنين ، وفي طريقي للمقر العمل باليوم الأول و مررت بجانب مبنى الجامعه و لم اكن اعلم بوجودها.

سألت عن هذه الجامعه و قرأت عنها ، لم تكن فترة السؤال طويله ؛ بل كانت اقصر من مما تتخيلون لأنني اطمح في دراسة الجامعه .

ذهبت في يوم الثلاثاء للجامعه و كانت فترة تسجيل و قدمت طلب القبول و تم تحديد اختبار المستوى و اجتزت مراحل الدورات و تم اجباري لدراسة e99 .
في يوم السبت اخبرت زملائي بما فعلت و رفضوا الدراسه بحجة انهم لم يخرجوا من جو الدراسة في المعهد و بحجة القرار التعسفي من الشركه بأنه يمنع على خريج المعهد الدراسه الا بعد اكمال فترة التدريب و هي فتره معادله لمدة الدراسه في المعهد وهي سنتين .
لم احترم هذا القرار و اتخذت القرار الذي طالما حلمت به و بدأت الدراسه ، عندما اتت فترة الاختبارات خرجوا الدارسين في الجامعه ممن يعملون بالشركه اجازه اختبارات بموافقة الشركه .

خرجت معهم و اختبرت و بعد الاختبارات حصلت على خطاب الجامعه الموجه لجهة العمل " و كأني دارس بموافقة الشركه و التي تشترط ان تكون على علم بدراستك و تخصصك لكي تمنحك اجازة اختبازات " .

و نظراً لعدد الموظفون الدارسون في جامعتنا و جامعات اخرى لم ينتبه موظف التنسيق الاداري بالشركه لي و رفع لي موافقة الاجازه و كانت بمثابة المنقذ لي كموافقه رسميه لي و انا لم احقق شرط الشركه للحصول عليه و هذا بتوفيق الله .

بعد ذلك استمريت بدراستي الى ان مرض ابي و امي و اخذت القرار بالتأجيل لمدة سنه بعد ان رسبت اكثر من مره و انخفض المعدل بسبب وجودي خارج المملكه لعلاج ابي وامي .

و عدت لدراستي بعد ذلك بنفسيه مرهقه و مازالت تلاحقني و لكن اخذت القرار بالأكمال لدراستي رغم كل الصعاب ،،

و الحمد لله على كل ما اعطاني من النعم حمداً يليق بوجهه الكريم سبحانه .

وها أنا احد المتوقع تخرجهم هذا الفصل ، و ادعو الله ان يتم ما احلم به و اتخرج بعد كل ما عانيت .

و اعلموا ان الظروف القاسيه هي مصنع الانسان ، وهي من تعطي لوناً مميزا و طعماً ممتعاً للنجاح .

قرأت في احد الردود تعبيراً اعجبني و هو " ان تكون نهاية مرحله و ليست نهاية طموح " و ذلك ما ادعو الله لتحقيقه و اكمال الماجستير و الدكتوراة لأضع لنفسي مكاناً لطالما كان حلماً تنحته الظروف و لكن بقى صرحاً قويا بفضل ربي و كرمه .

اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى .

اخوكم / نيف الشمري
نيف الشمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2013, 03:09 AM   #14
لعبة طفل لعبة طفل غير متصل
طالب فضي

الصورة الرمزية لعبة طفل

يسمة تعالى ... الله يوفقكم جميعا سواء كنتو طلاب أو خريجين ..
أنا خريجة الحمد لله ,,
دخلت الجامعة بالصدفة بعد ماسمعت وحده يادوب أعرفها تتكلم عنها وكانت أول سنه لها في تخصص أدارة أعمال,,
كنت وقتها سنتين متخرجة من الثانوي وجالسة في البيت .. دخلت الجامعة وكنت حريصه أني ماأنقص درجات كثير .. أول سنتين كان معدلي 4 ..بعدها بدأ ينزل بس الحمد لله أني حافظت عليه في خانة الممتاز ...

تعبببببت كثييييييير في الجامعة ..خصوصا أني دخلت الجامعة وأنا متزوجه وعندي ولدين already ! فكانت مهمة صعبة ..

سبب أختياري للجامعة كان بسبب التخصص أولا وأخيرا ... لاني كنت حابه أدرس الحاسب الآلي بس لضروف نسبتي ماساعدتني أدخل في الجامعات الحكوميه في هذا التخصص .. طول عمري دافورة وممتاز بس سبحان الله لما صرت في ثالث ثانوي انخطبت و....الخ ...

المهم أني في قمة السعادة الحمد لله رب العالمين ... له الحمد أولا وأخيرا .. مو مصدقة أني تخرجت ..وأن شوال ماراح أسجل مواااااااااااااد ..خلاص تخررررررررجت وأن شاء الله الدرجات تكون قد المستوى ...

طبعا أولادي وزوجي عانووو كثير معي ,, ايام الإختبارات أتحول الى متحوشة ..أهلي نفس الشي أيام الاختبارات يتشرهون أني مابيهم يجوني ولا أروح لهم .. يعني تخرجي راحه للجميع هههههههههههه

مبرووووك لكل الخريجين والخريجات وشعووووووووووووور التخرج لايوصف ... <<<لحد الان مو مستوعبه

التوقيع

URL=http://www.raneen.info/graduationway.php][/url]

m298+T471
my graduation party will be soon available
لعبة طفل غير متصل   رد مع اقتباس