العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتدى كليات الجامعة العربية المفتوحة > منتدى متطلبات الجامعة العامة > النقاش المفتوح لقسم متطلبات الجامعه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-02-2017, 02:05 PM   #1
ندى الجروح ندى الجروح غير متصل
طالب جديد
 
الصورة الرمزية ندى الجروح

 










افتراضي مشكله الفصل


وقفت ثلاث سمسترات ورجعت ابي اسجل قالوا لي اني مفصوله
لمن راجعت الجامعه قالوا لي اهم شي انك موقفه بس ثلاث لان لو اربع سمسترات
تنفصلين عطوني ايميل ارسله حالتي ولمن رسلت له قالي وش عذرك
ونظام ان ثلاث سمسترات منقطعه يكون فصل
ايش الحل
ولو بجيب عذر ايش العذر الي ممكن انه يقبلونه لانه رد علي قال ان وش العذر الانقطاع الفصل الماضي
ساعدوني

التعديل الأخير تم بواسطة ندى الجروح ; 14-02-2017 الساعة 02:07 PM
ندى الجروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2017, 02:35 PM   #2
جود1 جود1 غير متصل
طــالب

 










افتراضي رد: مشكله الفصل


عذر سفر بسبب معين بس لازم اثبات
او ورقه عمل انتداب لمنطقه معينه
عذر من مقر عملك
يعني جيبي عذر مقنع

هو ايش كان عذرك بالواقع علشان نساعدك
جود1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2017, 02:53 PM   #3
ندى الجروح ندى الجروح غير متصل
طالب جديد
 
الصورة الرمزية ندى الجروح

 










افتراضي رد: مشكله الفصل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود1 مشاهدة المشاركة
عذر سفر بسبب معين بس لازم اثبات
او ورقه عمل انتداب لمنطقه معينه
عذر من مقر عملك
يعني جيبي عذر مقنع

هو ايش كان عذرك بالواقع علشان نساعدك


ماعندي عذر مقنع بس وقتها كنت ادرس بجامعه ثانيه وماقدرت اني ادرس بالجامعتين اضطريت اني اوقف اجرب نفسي بحكم ان يمكن احسن وضعها من المفتوحه
ندى الجروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2017, 10:01 AM   #4
fantasy2222 fantasy2222 غير متصل
طــالب
 
الصورة الرمزية fantasy2222

 











افتراضي رد: مشكله الفصل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الجروح مشاهدة المشاركة
وقفت ثلاث سمسترات ورجعت ابي اسجل قالوا لي اني مفصوله
لمن راجعت الجامعه قالوا لي اهم شي انك موقفه بس ثلاث لان لو اربع سمسترات
تنفصلين عطوني ايميل ارسله حالتي ولمن رسلت له قالي وش عذرك
ونظام ان ثلاث سمسترات منقطعه يكون فصل
ايش الحل
ولو بجيب عذر ايش العذر الي ممكن انه يقبلونه لانه رد علي قال ان وش العذر الانقطاع الفصل الماضي
ساعدوني
انا كان عندي نفس المشكله
بس الاستاذ طارق العلي في فرع الدمام كان جدا متساعد معي الله يعطيه العافيه
قالي جييب لي خطاب من العمل انك كنت مشغول في مهمه عمليه
وراح اقبلها كعذر لسمستر واحد
يعني خلاني كاني غبت بس سمسترين وشالو عني الفصل
fantasy2222 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-02-2017, 03:46 PM   #5
Thefixedpoint Thefixedpoint غير متصل
طالب جديد

 











افتراضي رد: مشكله الفصل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الجروح مشاهدة المشاركة
وقفت ثلاث سمسترات ورجعت ابي اسجل قالوا لي اني مفصوله
لمن راجعت الجامعه قالوا لي اهم شي انك موقفه بس ثلاث لان لو اربع سمسترات
تنفصلين عطوني ايميل ارسله حالتي ولمن رسلت له قالي وش عذرك
ونظام ان ثلاث سمسترات منقطعه يكون فصل
ايش الحل
ولو بجيب عذر ايش العذر الي ممكن انه يقبلونه لانه رد علي قال ان وش العذر الانقطاع الفصل الماضي
ساعدوني
اللـه يكون بعونك ,, بصراحه الجامعه مافيها سياسه واضحه.
ضبطي اي عذر وجهزي دراهمك الجامعه ربحيه 200%
ولا اقولك مو مهم العذر اهم شي الدراهم عن تجربه


بالتوفيــق
Thefixedpoint غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA
تصميم وتطوير : التكنولوجيا الماسية