العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتديات المشرفين والمنتديات المساعدة > أرشيف المواد والمواضيع القديمة

قديم 19-12-2004, 01:30 AM   #1
NABIL NABIL غير متصل
طالب نشيط

الصورة الرمزية NABIL

رايق أخر الأخبار بشأن برنامج الماجستير في الجامعه العربية المفتوحه ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالأخبار السعيده
ولو أن خبرنا لهذا اليوم نص نص
بسم الله
الخبر كالتالي :

اقتباس:
برنامج الماجستير
بناءً على قرار اللجنة التنفيذية للجامعة بالتريث في تقديم درجة الماجستير في الوقت الراهن لجميع الفروع في جميع الدو العربية، وذلك لعمل الترتيبات اللازمة لضمان الاعتراف الدولي بالشهادة، وهذا سيستغرق أكثر من عام.
لذلك لن يتم تقديم برامج الدراسات العليا حتى تنتهي الاجراءات المطلوبة مع أسفنا للإعلان السابق عنها.
بالنسبة لي لو سنتين بعد ما في اشكال
بس
في بعض الإخوة والأخوات كانوا ينتظروا التسجيل
فنأسف عليهم ونقول لهم الصبر مفتاح الفرج ان شاء الله
طبعا ها الكلام من مصدر موثوق
من موقع الجامعه
دمتم بخير

التوقيع

NABIL غير متصل  
قديم 26-12-2004, 03:40 AM   #2
aou_86 aou_86 غير متصل
طــالب

افتراضي الرد على : أخر الأخبار بشأن برنامج الماجستير في الجامعه العربية المفتوحه ..!!

مشكور

والله يعين اللى ينتظر التسجيل

احنا لاحقين الله يسهل

والله المستعان aou_86
aou_86 غير متصل  
قديم 26-12-2004, 06:25 AM   #3
مجتهدة مجتهدة غير متصل
عضو شرف

الصورة الرمزية مجتهدة

افتراضي الرد على : أخر الأخبار بشأن برنامج الماجستير في الجامعه العربية المفتوحه ..!!

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته وطيب صلواته،،

أخي الفاضل nabil،،

مشكور على نقل الخبر و أعتقد انه قرار صائب لأنه من الأفضل البداية بالبرنامج بعد دراسته و تجهيزه من جميع الجوانب و ذلك ليسهل على الطلاب اللي يسجلو للدراسات العليا و تحنبا لحصول اي سلبيات..

مش مشكلة لسة المشوار طويل للماجستير..

جزاك الله خير

ودمت بخير

مجتهدة غير متصل  
قديم 04-01-2005, 11:27 AM   #4
khzam khzam غير متصل
طالب جديد

طيب البحرين وش بيصير عليها هل بتوقف ولا تكمل ؟؟
وهل فيه امكانيه للتحويل بين الجامعة العربيه ابدى مثلا في البحرين و احول للرياض بعد كذا ؟
khzam غير متصل  
قديم 04-01-2005, 11:05 PM   #5
NABIL NABIL غير متصل
طالب نشيط

الصورة الرمزية NABIL

aou_86

العفو

اختي مجتهدة

العفو ، وأتفق معك في أنه قرار صائب وكان المفروض يُطبق من البداية ..

أخوي كاظم

والله أعتقد انها لجميع الفروع ، وبالنسبة للتحويل بين الفروع نعم في امكانية لكن هل بدأ البرنامج أساسا في فرع البحرين علشان تكمله في الرياض ؟؟

دمتم بخير
NABIL غير متصل  
قديم 05-01-2005, 12:45 PM   #6
khzam khzam غير متصل
طالب جديد

نبيل هذا وانت مشرف ؟؟
نعم بدا في البحرين برنامج الماجستير
وموضوع التحويل بين الفروع هل جاوبت علية من معرفه ولا افتيت مثل ان البحرين ما فيها ماجستير؟

وهذا القرار يضعف المصداقيه و الثقه في الجامعه العربية بعد كذا وابعد ما يكون عن الصواب
khzam غير متصل  
قديم 05-01-2005, 07:11 PM   #7
NABIL NABIL غير متصل
طالب نشيط

الصورة الرمزية NABIL

حياك اخوي كاظم

اقتباس:
نبيل هذا وانت مشرف ؟؟
نعم أخوي مشرف للأخبار لفرع المملكة فقط ..

اقتباس:
نعم بدا في البحرين برنامج الماجستير
بما انه بدأ عندكم ، اذا فالأفضل تسأل المسؤولين عندكم في الفرع ، حتى يعطوك اجابة شافية .. لأنه ما بدأ من الأساس في فرع المملكة !!
ومع ذلك راح أسألك ان شاء الله ..

اقتباس:
وموضوع التحويل بين الفروع هل جاوبت علية من معرفه ولا افتيت مثل ان البحرين ما فيها ماجستير؟

أولا : ما أفتيت ان البحرين ما فيها ماجستير .. بل سألتك سؤال على أساس أجاوبك قد السؤال ( هل بدأ عندكم في فرع البحرين ولا لا ، لأن الإعلان كان يُناقض هالشي لأنه يقول لجميع الفروع في جميع الدول العربية ، والقارئ يفهم من ذلك أنه لم يبدأ من الأساس )
ثانيا : موضع التحويل بين الفروع موجود وبإمكانك تشوف النموذج للتحويل من موقع الجامعه ، وهذا لا يعني ان تسغني سؤال ذلك في فرعكم ..
دمت بخير
NABIL غير متصل  
قديم 06-01-2005, 02:54 PM   #8
الأســ أنس ـــد الأســ أنس ـــد غير متصل
طالب ماسي

شكراااااااااااا على المشاركة
الأســ أنس ـــد غير متصل  
قديم 20-02-2005, 01:49 AM   #9
D-Link D-Link غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية D-Link

انا ابي اعلق فقط على موضوع الانتقال بين الفروع .

انا انتقلت من فرع المملكة بالرياض الى فرع الاردن في الترم الثاني من العام الماضي . لقد سجلت بالجامعة في فرع الرياض وبعد مدة شهر ونصف تقريباً طلبت الانتقال الى فرع الاردن واخذت خطاب موافقة من فرع الرياض وخطاب قبول من فرع الاردن والحمد لله انا الآن ادرس في فرع الاردن . ولكن ولكن ولكن

الى الآن فرع الاردن يطالبني برسوم المواد التي درستها في في الترم الذي تم الانتقال فيه مع العلم انني قد دفعت جميع رسوم المواد والكتب كاملة في فرع الرياض . ورسوم الانتقال 50 دولار في فرع الاردن .

وماهو السبب في عدم تحويل رسومي الى فرع الاردن الى الآن لا اعرف . ولقد سببت لي هذي المشكلة احراجات كبيرة انا واثنان من زملائي انتقلوا معي . حيث دائما تطلبنا الشئون المالية بمراجعتها ومسائلتنا عن الرسوم وعندما نقول لهم اننا قد دفعنا كامل الرسوم في فرع الرياض قبل الانتقال ومعنا خطاب رسمي من الجامعة في الرياض بذلك يقولون انهو ليس من اختصاصنا حيث قمنا بإرسال عدة خطابات وليس هناك من تجاوب من قبل فرع الرياض .

والى هذا اليوم وانا ابحث عن الحل هل من المعقول ان اقوم بدفع الرسوم مرة اخرى ؟؟؟؟؟؟
D-Link غير متصل  
قديم 20-02-2005, 01:55 AM   #10
خالد المهاجر خالد المهاجر غير متصل
طالب مميز

الصورة الرمزية خالد المهاجر

الله يعين الطلبة في البكالوريوس أول

خالد المهاجر غير متصل  
قديم 04-04-2005, 12:02 AM   #11
اسيره الحب اسيره الحب غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية اسيره الحب

عطيكم الف عافيه

وانشاء الله نسمع الاخبار الحلوه

ودمتم بخير
اسيره الحب غير متصل