العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > منتديات المشرفين والمنتديات المساعدة > أرشيف المواد والمواضيع القديمة

قديم 08-07-2010, 08:49 AM   #1
feb2005 feb2005 غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية feb2005

افتراضي نصيحه بالنسبه للتوفل

انا مشتركه بمعهد امديست -السالميه

ونصيحة بعد التجربه :

1- التعليم بطريقه قديمه استماع - حل واجبات اي الاعتماد على الطالب نفسه وليس المعهد او المدرس
2- السعر غالي 185 - و5 لاختبار المستوى
3- كتاب واحد فقط
4- موقف السيارات هو ساحه امام المبنى ويلعب فيها اليهال وانا شفت سيارتي حايشتها الكوره وفي يهال قاعدين على السيارات اللي واقفه
5- المسافه بعيده وزحمه السالميه معروفه بعد

لم استفد من الاشتراك وحاولت استرد المبلغ بس طبعا ارفضوا
واذا مو مصدقين او مو مقتنعين خير برهان التجربه
انا بس حبيت اوصل تجربتي لكم لان الموظف المصري هناك ما علمني اي معلومات قبل الاشتراك وحاول يتهرب من الاجابات وحاول يقنعني بان ادف لامتحان التوفل من الحين طريقتهم تجاريه بحته
feb2005 غير متصل  
قديم 08-07-2010, 02:50 PM   #2
soso2000 soso2000 غير متصل
طالب مميز

افتراضي رد: نصيحه بالنسبه للتوفل

افضل طريقة لخوض التدريب لمواجهة امتحان التوفل هو مواقع الانترنت الخاصة بهذا الشئ

كل الاختبارات موجوده بكافة الاساليب تقدري تدخلين هناك وتعلمين حالك دون الحاجة الى الذهاب الى مراكز

فقط ادخلى جوجل وضعي كلمة اختبارات توفل ؟ او كيف اتعلم توفل ؟ وهكذا .
soso2000 غير متصل  
قديم 08-07-2010, 05:35 PM   #3
نديم الحرف نديم الحرف غير متصل
طالب فضي

الصورة الرمزية نديم الحرف

ارى انك لم توفقي في إختيار العنوان

من الوهله الاولى ظننت ان الموضوع عباره عن نصائح لإجتياز إختبار التوفل

وإذا بالموضوع تحذير من بعض المعاهد التجاريه التي تقول انها تساعد على إجتياز التوفل

على كل الاحوال : الجهد في إجتياز التوفل او الآيلس يعتمد على الطالب نفسه بشكل كبير

ولايمنع من اخذ دوره ولو قصيره في احد المعاهد الموثوقه للتعود على الاسئله وطريقه الإختبار

وفق الله الجميع

التوقيع

لا للمواطنة بالمعنى السعودي !

إن الدعوات المتواصلة للانتماء الوطني ، تبتغي تصميم مواطن بارع في الانقياد ، سالم من الرجولة ، مستسلم بجوارحه ، قانت في منبره ، أن يطيل الله أعمار الحكام، ليُنهب الوطن برعاية رسمية !!!
إن هذا النوع من المواطنة هو محل الإضرار الحقيقي بمصالح الوطن ، لأن الحاكم هنا يبادل النفاق بالترحاب ، ويمنح حق المواطنة الصالحة لمن يزيد في ألقابه ويُعاظم في صورته .

املاه الشجاع في زمن الجبناء :
د . محمد العبدالكريم
نديم الحرف غير متصل  
قديم 09-07-2010, 12:48 AM   #4
2911 2911 غير متصل
طالب مميز

الصورة الرمزية 2911

انا سجلت في المعهد الوطني في الفحيحيل واخذت الدورة واستفدت منها جدا لكني امتحنت عند امديست لان الصراحه الدورة عندهم غاليه جدا

وانصح الكل انهم يفكرون ويبحثون جيدا قبل مايسجلون في دورات التوفل لان مو اي معهد ممكن يعطي هالدورة بنجاح

التوقيع

“Learn from yesterday, live for today, hope for tomorrow. The important thing is not to stop questioning.”
2911 غير متصل  
قديم 09-07-2010, 02:19 PM   #5
G E E K G E E K غير متصل
طــالب

انا اخذت نفس الدوره بنفس المكان في ارمضان اللي فات
فعلا ماكانت بنفس المستوى اللي كنت مفكره لكن الحقيقه انه جهد الطالب يلعب الدور الكبير وكان سعر الدوره 190دينار

بالنسبه للموظفين فعلا شغلهم تجاري يحاولون يدبسون الواحد باي طريقه واذا دبسوه مايشوف رقعة ويهم بعد ماينق الفلوس الى نهاية الدوره

بالنسبه لي سجلت فيه لانه المعتمد بالدوله لختبار التوفل يعني احسن مكان لدوره مثل هذي ..موفقين
G E E K غير متصل  
قديم 09-07-2010, 09:29 PM   #6
feb2005 feb2005 غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية feb2005

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g e e k مشاهدة المشاركة
انا اخذت نفس الدوره بنفس المكان في ارمضان اللي فات
فعلا ماكانت بنفس المستوى اللي كنت مفكره لكن الحقيقه انه جهد الطالب يلعب الدور الكبير وكان سعر الدوره 190دينار

بالنسبه للموظفين فعلا شغلهم تجاري يحاولون يدبسون الواحد باي طريقه واذا دبسوه مايشوف رقعة ويهم بعد ماينق الفلوس الى نهاية الدوره

بالنسبه لي سجلت فيه لانه المعتمد بالدوله لختبار التوفل يعني احسن مكان لدوره مثل هذي ..موفقين

كل شي على الطالب يعني شنو الاستفاده من المعهد وليش مبلغ 185 او 190

المعهد مستواه ضعيف من ناحية المواقف بالشمس وتتعرض السياره للعب اليهال بالساحه بكورة القدم ممكن يكسرون جام السياره ويقعدون فوق السيارات !

المعهد سيء من ناحية القاعه ومن ناحيه عدم توفر اي ثلاجه او محل قريب تقدر تشتري قهوه او اي شي

المعهد يعطي بالدوره فقط كتاب واحد
feb2005 غير متصل  
قديم 10-07-2010, 10:05 AM   #7
G E E K G E E K غير متصل
طــالب

صباح الخير اختي
الصراحه الدوره بايميدست موهذاك الزود وفعلا الحجي اللي قلتيه عن المسافط صحيح وانا كنت ايي مبجر علشان اسفط جدام المعهد واذا طلعت اقعد اجيك على السياره لايكون حد داعمها من زحمة السيارات بهالشارع بس بالنسبه للمشروبات في داخل المعهد ماكينات قهوه ومشروبات بارده يمكن مادشيتي داخل صوب الاب ..

وبالنسبه للقاعات صغيره وضيجه حدها جنج قاعده بجبره موبمعهد شافط 190دينار على جم يوم وبالنسبه للتدريس تدريس اي شي صراحه ..

يعني كنت اتوقع مثلا انه التدريس يكون على اسئلة التوفل فقط وطريقة حل الاختبار لقيت ان المساله انه المدرس او المدرسه يدش يقول بطل الدرس الفلاني وحل اسئلته واخر المحاظره يقعد ايقول الحل اي بي سي جنه كاسكو ومع السلامه لااستفاده ولابطيخ

والموظفين قبل التسجيل يفرشون لج الارض ورد واذا طلعتي وماسجلتي ايدقون على الموبايل كل اشوي خصوصا اللبنانيه ولما سجلت ماشفتها الا مره وحده اخر يوم بالدوره لما كنت رايح استلم الشهاده وعلى طاري الشهاده يعطونها الساقط بالدوره والناجح

هذا يعني المعهد المعتمد وافضل معهد بالكويت للتوفل ..ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل يكفي ديره مولاقين فيها جامعه ندرس فيها ماستر صايرين مشردين بالنت عسى مانسمع بجامعه ركضنا نعرف اخبارها ,,

موفقه
G E E K غير متصل  
قديم 10-07-2010, 02:32 PM   #8
feb2005 feb2005 غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية feb2005

اقتباس:

صباح الخير اختي
الصراحه الدوره بايميدست موهذاك الزود وفعلا الحجي اللي قلتيه عن المسافط صحيح وانا كنت ايي مبجر علشان اسفط جدام المعهد واذا طلعت اقعد اجيك على السياره لايكون حد داعمها من زحمة السيارات بهالشارع بس بالنسبه للمشروبات في داخل المعهد ماكينات قهوه ومشروبات بارده يمكن مادشيتي داخل صوب الاب ..

وبالنسبه للقاعات صغيره وضيجه حدها جنج قاعده بجبره موبمعهد شافط 190دينار على جم يوم وبالنسبه للتدريس تدريس اي شي صراحه ..

يعني كنت اتوقع مثلا انه التدريس يكون على اسئلة التوفل فقط وطريقة حل الاختبار لقيت ان المساله انه المدرس او المدرسه يدش يقول بطل الدرس الفلاني وحل اسئلته واخر المحاظره يقعد ايقول الحل اي بي سي جنه كاسكو ومع السلامه لااستفاده ولابطيخ

والموظفين قبل التسجيل يفرشون لج الارض ورد واذا طلعتي وماسجلتي ايدقون على الموبايل كل اشوي خصوصا اللبنانيه ولما سجلت ماشفتها الا مره وحده اخر يوم بالدوره لما كنت رايح استلم الشهاده وعلى طاري الشهاده يعطونها الساقط بالدوره والناجح

هذا يعني المعهد المعتمد وافضل معهد بالكويت للتوفل ..ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل يكفي ديره مولاقين فيها جامعه ندرس فيها ماستر صايرين مشردين بالنت عسى مانسمع بجامعه ركضنا نعرف اخبارها ,,

موفقه

مكينه القهوه خربانه وما في غير براده

بصراحه وااااايد 190 او 185 عليهم لا المكان ولا التدريس ولا اي ميزه وكتاب واحد يعني 190 على شنو ماادري ؟؟
feb2005 غير متصل  
قديم 10-07-2010, 03:06 PM   #9
soso2000 soso2000 غير متصل
طالب مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الحرف مشاهدة المشاركة
ارى انك لم توفقي في إختيار العنوان

من الوهله الاولى ظننت ان الموضوع عباره عن نصائح لإجتياز إختبار التوفل

وإذا بالموضوع تحذير من بعض المعاهد التجاريه التي تقول انها تساعد على إجتياز التوفل

على كل الاحوال : الجهد في إجتياز التوفل او الآيلس يعتمد على الطالب نفسه بشكل كبير

ولايمنع من اخذ دوره ولو قصيره في احد المعاهد الموثوقه للتعود على الاسئله وطريقه الإختبار

وفق الله الجميع
كلام صحيح ميه الميه

اخي انصحك لاستفاده من مواقع الانترنت تفيدك كثير وفيها اختبارات ونماذج اسئله جرب وادخل واطلع عليها
soso2000 غير متصل  
قديم 10-07-2010, 10:45 PM   #10
G E E K G E E K غير متصل
طــالب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feb2005 مشاهدة المشاركة
مكينه القهوه خربانه وما في غير براده

بصراحه وااااايد 190 او 185 عليهم لا المكان ولا التدريس ولا اي ميزه وكتاب واحد يعني 190 على شنو ماادري ؟؟
سبحان الله ..المفروض البراده اهي اللي خربانه على هالجو اللي محترقين فيه

الدوره تسوى بالكثير 70دينار
G E E K غير متصل  
قديم 11-07-2010, 08:38 AM   #11
feb2005 feb2005 غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية feb2005

اقتباس:

سبحان الله ..المفروض البراده اهي اللي خربانه على هالجو اللي محترقين فيه

الدوره تسوى بالكثير 70دينار

صدقت الدوره كلش ماتسوا والمشكله ما يرجعون الفلوس مادري باجر اتصل على امديست واطلب مسؤول من عندهم يمكن يرجعلي الباقي ومااحضر لاني ما في اي استفاده تعب وشمس على الفاضي
feb2005 غير متصل  
قديم 11-07-2010, 08:55 AM   #12
الحب الحيران الحب الحيران غير متصل
طالب نشيط

الصورة الرمزية الحب الحيران

اقتباس:
4- موقف السيارات هو ساحه امام المبنى ويلعب فيها اليهال وانا شفت سيارتي حايشتها الكوره وفي يهال قاعدين على السيارات اللي واقفه
5- المسافه بعيده وزحمه السالميه معروفه بعد

التوقيع

الحب الحيران غير متصل  
قديم 11-07-2010, 10:54 AM   #13
G E E K G E E K غير متصل
طــالب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feb2005 مشاهدة المشاركة
صدقت الدوره كلش ماتسوا والمشكله ما يرجعون الفلوس مادري باجر اتصل على امديست واطلب مسؤول من عندهم يمكن يرجعلي الباقي ومااحضر لاني ما في اي استفاده تعب وشمس على الفاضي

اشلون يردون الفلوس اختي مافهمت انتي خلصتي الدوره
والا توج مبلشه فيها ..؟
G E E K غير متصل  
قديم 11-07-2010, 01:11 PM   #14
feb2005 feb2005 غير متصل
طــالب

الصورة الرمزية feb2005

اقتباس:

اشلون يردون الفلوس اختي مافهمت انتي خلصتي الدوره
والا توج مبلشه فيها ..؟

انا للحين بالدوره باقي 10 ايام تقريبا

انا كلمت الرسبيشن بعد 3 ايام من الدوره وقالي ما يصير

بحاول اكلم احد من ادارتهم

اتصور المعهد راح يشتغل بالكثير سنتين ويسكر لانه فاشل وكل الناس راح توصلهم اخباره وسمعته
feb2005 غير متصل