منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة

منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة (http://www.aoua.com/vb/index.php)
-   الملتقى الثقــافي (http://www.aoua.com/vb/forumdisplay.php?f=84)
-   -   || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح || (http://www.aoua.com/vb/showthread.php?t=146377)

انثى الامل 07-10-2012 12:06 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
ماقلتلك ...
وحدك غديت النور والباقي ظلام !
وإن السّهر لابانت خيوط الفجر يبدا ينام!
يتركني بروحي أطيّر من حنيني لك حمام !
وأحمله شوق وسلام !
وماقلتلك ..
إنت الوحيد اللّي اشوفه ذنب..
مهما إرتكبته ما أحس إنّه حرام!
ماقلتلك !
أشيائي الحلوه قليل..
وإنّك أحد أشيائي الحلوه القليل..
وماقلتلك..
أشيا ( 3 ) باقيه ماقلتلك ..
إنّك مثل حزني .. قدر !
وإنّك مثل ليلي .. سهر !
وإنّك عمر..
والعمر.. مرّه بالعمر!
والعمر.. مرّه بالعمر !!

رانسا 07-10-2012 03:27 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 

آن قآمت حِظوظي .. أو مآقآمت حظوظي .
آلرزق ، لو كاتبھَ رب السمآء .. جآني

لو بَ آتشآئم .. قتّلت آلورد في روضي . . ,
ولو بَ آتفآئل .. نِبت وردي على آغصآني

مآدُمت في صحتي ، وَ أصّلي فروضي . . ,
هَذآ هو ( الكنْز ) .. والّـآ عمْرنآ فـااَني , !

بربيگآنہ .. 07-10-2012 04:57 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
س ابني امالا جديده ليست مبنيہ على ۈجود احد معي ابدا ..
س اسعى لتحقيق احلامي ۈسعادتي لا اكثر .!

انثى الامل 07-10-2012 07:41 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑



أن يكون الدافع للحنين هو مطرقة الفراغ !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑





حين يكون الصدق مزيف وبريقه ليس سوى سراب !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




إحتباس الكلمات حين تتدافع تود الخروج دون جدوى !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




شريط الذكريات حين يراق دمه على أرض الجحود !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑



إرتداء القوة في زمن الخيانه !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑



إرتداد الشوق وترقرق الدموع في عينيه لمعانقته صدر اليأس !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




سقوط الأقنعه والتأكد من أن الظن بات حقيقه !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




تكرار الأعذار وإعادة الشريط ذاته أمرار وأمرار !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




العودة للوراء رغم أن السهم متجه للأمام !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني ]•._.•´¯)♥ツ๑




إلتقاء الحروف وكأن شيئا لم يكن !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




مواساة الجروح بكلمة كان يجب .!!





♥(¯`•._.•[يؤلمني ]•._.•´¯)♥ツ๑




إزهاق روح ماكنت أظن أنه إنتصار في يوم من الأيام !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




أن تكون الخسارة ربح بينما يتردد في الأصداء لا للإنهيار !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




إندثار الصفاء بينما يشار لحروف المكر بأنه ليس عليها غبار !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑



إلتقاء الأجساد بينما تقبع القلوب خلف الأسوار !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




مناجاة الصدى وعناده بأن يحتكرني بين كلمتين حب وإنتظار !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




مصاحبة البكاء في زمن قل به الأوفياء !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




قدسية حروفي بينما يتلاشى الطهر من خطوات البهاء !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني ]•._.•´¯)♥ツ๑




إنكار الحقائق وإدعاء ما ليس موجودا !!






♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ]




إستقبال الكلمات الحانيه ممن لايمتلكون سوى القسوة !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني ]•._.•´¯)♥ツ๑




أن أكون مكبل فلا العودة للماضي ولاحتى المضي للمجهول !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




أن أعرفهم تمام المعرفه ورغم هذا يحاولون عبثا إمتهان التمثيل !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑



إبتسامهم برقي حين يرون وجوههم بين السطور فتأخذهم العزة بالأثم !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




إهدار الوقت والسرقه منه وإعطاء من لايستحق !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




أن لايجد الوجدان عاشقا سوى المرآة !!




♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




بأن يستباح الزهر ويطعن بسكين الظلم بينما يظل الآخرون يرونه زهر !!





♥(¯`•._.•[يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




أن أطالب بشيء لايستطيع من يطالبني به أن يمنحه لي !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑



أن يكون للمشاعر مقصله تعسفيه لايؤلمها أن تسقط هنا وهناك !!



♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




من يتألم من لاشيء بينما يرى حجم الألم كبيرا من التجاهل !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




أن يمتلك المبصرون عيونا بينما لايرون سوى مايريدون أن يرونه !!





♥(¯`•._.•[ يؤلمني]•._.•´¯)♥ツ๑




أن يتذكرك من تحبه عندما يغيب من يحبه هو !!

Lemar 08-10-2012 01:30 AM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
هَذهِ لَيلَتيّ مُطلة عَلىْ شُرفة آلمَطر ذِكرَيآت مُبَللة بِ آلضَبآبْ وَمآزآل حُلميّ
قَيدَ الإنتِظآاآاآر ....

قَيدَ الإنتِظآاآاآر ....

قَيدَ الإنتِظآاآاآر ....

http://www.msnxmsn.com/up/uploads/im...4ad354d760.gif

Lemar 08-10-2012 02:00 AM

وتبفى مجرد أمنية..
 
گم أتمنى أن تبقى الحيآة جميلة .. لا حزن فيها ولكنهآ أمنية لا سبيل ل تحقيقهآ !

إجتهاد 08-10-2012 07:03 AM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
حتى هي نفسها يؤذيها تميّزها.
ولو أنها كانت عادية لربما كانت آلامها أقل.
- صحيح، البسيطات عادةً لا يحزنّ كثيرًا.
سطحية التفكير كثيرًا ما تتعارض مع عمق ..........الهموم.

# محمد حسن علوان


إجتهاد 08-10-2012 07:21 AM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 

الذي يتخلى عنك في (اول) الطريق
يسرق منك ( الفرح) ,,.

والذي يتخلى عنك في (منتصف) الطريق
يسرق منك (الامان)..

والذي يتخلى عنك في (اخر ) الطريق .
يسرق منك (العمر‬)...





::

إجتهاد 08-10-2012 07:29 AM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
"عندما يعتذر الرجال فإن نصف اعتذارهم عادة تضحية و نصف كرامتهم قرابين تقدم للحب
خصوصاً اولئك المعلقين من قلوبهم بحب يائس الذين يعرفون مسبقاً متى تغرب الشمس و متى ترحل الحبيبة إلى رجل آخر، الذين يدركون أن قطيعة غضب قد تكلفهم وقتاً ثمينا في حب مؤقت"

#محمد حسن علوان

حسين* 08-10-2012 01:28 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
المهموم بصدق لا يشكو .

لأن الهم يلجم فاه عن الشكوى .

~ سميه فادي ~

حسين* 08-10-2012 01:32 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
أحﻻمي گبيرةة ،

لكنها ﻻ تحتاج " غبار اﻷمنيات " لتغدو واقعا ،
أنا أسقيها گل يوم من نبع الدعاآء ♥



ل لجين رستم

THEMATRX 08-10-2012 01:39 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى

إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق ~


ونمـــوت ..!!!



حيـاتنا كـ شجره تحمل عدد من الأوراق

كلمـا سقطت ورقه .. إقترب الأجــل ..!

إنّا لنفرح بالأيـام نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!


غريـب حالنـا ..!



نعمل لدنيـا .. ( فانيه) بإرادة وهمة عـاليه



و إذا أتى أمر الأخــرة شعرنا أننا بحاجة إلى بعض آلرآحه



لآن الوقت فيه طويــل ..و لن ( يفوتنا ) شيء


[ كمـا نظن ] ..!



نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر

ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث ..!

فـ هنـاك متسع من الوقت ..!




ألم نسمع بالمثل القائل " من شب على شيء شـاب عليه "



آم اننا ( نختلف ) عن البقيه



و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر

لأن لنـا عمراً طويــل .!!



قال تعـالى :


( وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )



و قال عليه الصـلاة و السـلام :


" مالي وللدنيا , ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ثم راح وتركها "


إخوتي ..


سميت ( الدنيـا ) بذلك ..

لتدني منزلتهـا عند الله وحقارتهـا



أحوالهـا غريبه و متقلبه و لا يوجد فيهـا شيء يدوم

و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا ) ..!

لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~



و نحن نعلم اننـا مفارقوهـا ..!

ألم يحن الوقت لنحـاسب أنفسنـا ..!

و نقف عند كل يوم ..


فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..

و إن كان فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـاه ..



مادام اننا الآن هنا و باستطاعتنا أن نتوب .. فلمَ ( التأجيل ) ..!



فلو حان آجلنا .. لتمنينـا قبل الدقـائق الثواني ..!


و ليتنا نعوض ما ضاع منا .!!




أقبل على صلواتك الخمس ... كم مصبح وعساه لا يمسي ..


و إستقبل يومك الجديد بتوبة ... تمحو ذنوب صحيفة الأمس ..
Thematrx:)

spinning spirit 08-10-2012 01:44 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphoto...50480403_n.jpg

spinning spirit 08-10-2012 01:53 PM

رد: || فضفضة مبعثرة + مساحة من البوح ||
 
ناديت مـــــــن الغــــرب مــــحـــد سمع صوتي
لا بوي لا صــحـــــبــــتي لا امـــــي لا خـــوتي
بالغربه احس مختنق و ارد ابجي و اصرخ حيل
و مـــرات احس انتهــــــت روحي وقرب موتي

...درت الشـــــوارع مشـــــي والحيره بأقدامي
وظنتي بهذا المـــشي تتــــحقـــــــق احلامي
وش جابـــــــني للغــــرب ليش اتركت بيتي
يا قيمتي عند هلــــي يا سمعـــتي وصيـــتي
آنا إلي كنـــت للظـــهر متهــــنــي بنـــومي
و احتار وقت العصر شـــلبس من اهدومي

ناديت من الـــــغــــرب و تذكــــــرت حالي
اشقد قيمه كانت إلي و شقد كنـــــــــت غالي
عبرت الحدود و رحت امـــــــــسح بدمعاتي
وعفت اهلي ودنيتي وام بيــــــتي واطفـــالي
ما جني رايح سافر رحت ارجف من الخوف
و جنـــــــي مشيت وبعـــــــد ما اعود للتالي
و اهناك شفــــــــت الالـــــم والذله والحيره
وحسيت بيـــــت الاهـــــــل ما نرهم ابغيره
امدلل ابيتـــــــي جنت ويظحـــــكن عيوني
اشبيه غريب اصبحــــــــت من ديره لديره

راسلت مره هـــــلي و ردت انطي عنواني
و بالغربه من من انا ويا بيــــت يرضــاني
يا روحي منهم هلـــــــــي و اشقد رقم بيتي
ومن اجي تــــــعبان انا ياهـــــــــو يتلقاني
وين انا بلمت هلي و اصحـــابي واخواني
عايش عمر من عمــر ما ظـــن يرد ثاني

إلي يبتعـــد عـــن هـــلــــه النـــاس ما تهابه
و لو جاع و لـــه مرض من يحسب احسابه
إلي على داره ابتـــــعد ما يـــلقى مــــقداره
آه على ذلـــــــة الغــــــــرب يا بويه يا يابه
خايف انا و ارتجــــف جــــن عايش بغابه
و اتمنى من الوطـــــن بس شـــمت اترابه


الساعة الآن 03:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA