العودة   منتديات طلاب الجامعة العربية المفتوحة > المنتديات العامة > الملتقى الثقــافي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-03-2006, 08:57 PM   #15
الأســ أنس ـــد الأســ أنس ـــد غير متصل
طالب ماسي

 








افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


مشكورة أ : غادة

على هل المجهود

وان شااء الله يكون الجميع عند حسن ظنك

تحياتي الحارة لكي :
انس الأســـد
الأســ أنس ـــد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2006, 08:58 PM   #16
الأسـ دمعه ــد الأسـ دمعه ــد غير متصل
عضو موقوف

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


مشكوووووووووووووووووور يا أختي العزيزه علي الموضوع الجميل والرائع بصراحه ابداع

****** يعطيكي الف ** الف*** الف*** عافيه*******

******* أخوكي الأســ دمعه ــد******
الأسـ دمعه ــد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006, 09:34 PM   #17
أمـــ عربي ـــل أمـــ عربي ـــل غير متصل
طالب مميز

 










افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


الاستاذه الفاضله أ / غاده

اشكرك جزيل الشكر على المجهود المبذول من شخصكم الكريم لتوسيع دائرة العلم والوصول بطلبة الجامعة الى اعلى مستويات الرقي والتقدم الأدبي والعلمي وهذا يدل على نظرتك المستقبليه الواعده بالأمل للوصول الى قمة العالم بأمتك العربية
دعواتي لكي بالتوفيق الدائم في حياتك العمليه
وجعلها الله في ميزان حسناتك

تقبلي خالص احترامي وتقديري
أمـــ عربي ـــل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2006, 07:40 AM   #18
sun light sun light غير متصل
طالب فعال
 
الصورة الرمزية sun light

 









مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


أ. غادة

شكرا لكي على كل ما تبذلين من جهود في سبيل الرقي بالمنتدى الثقافي إلى كل ما هو أفضل

تحياتي لكي ولمجهواتك الرائعة مع كل الود والتقدير
sun light غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2006, 04:16 PM   #19
مريا مريا غير متصل
يتطلب التنشيط من بريدك
 
الصورة الرمزية مريا

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


يعطيكي الف عافية

نتمنى ان نحافظ على ملتقاكي الثقافي

م.ن
مريا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 06:40 PM   #20
ربما .. ! ربما .. ! غير متصل
طالب جديد

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


أ.غادة ..

جزاكِ الله خيرا ً على هذه القيود المتعددة

كأنكِ تقولين لا يحق لأي شخص بأن يفكر أو يبدي رأيـه في الأمور المحظورة
كـ تحرير المرأة .. التي أنف ذكرها

لكن أنا أقول : يجب علينا الإستماع لهؤلاء
و نناقشهـم , تقولون الحوار و لا تحاورون ( شأن العرب أجمعين )
بإختصار نريد الحريـة حتى المنتديات التي نتنفس منها
تمنع أشياء نريد ان نخوض فيها أنا لا أطالب بحريـة التبشير و التنصير و نشر الكفر
لكن أريد أن أفكر بما أشاء
و أريد الحوار في كل شيء ( طبعا ً بعيدا ً عن المجادلة في أسس الدين )


و ما أنا إلا زائر و هذا منتداكم و كما يقول المثل الشعبي ( أنت ابوها و سمها )



ممتن لكم ..






!



التوقيع

من صبا نجد ٍ جئتُ إليكـم
حاملا ً آمالي الحزينـة
على كتفي المرهق .. !!

انظر نظرة البؤساء و ابتسم
للأقدار الساخرة .. !!
ربما .. ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 06:47 PM   #21
مريا مريا غير متصل
يتطلب التنشيط من بريدك
 
الصورة الرمزية مريا

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


للأسف هناك الكثيرين

لا يطبقون هذه القيود

الله يكبر هالعقول الصغيرة

ويهدي الخلق على السراط المستقيم

يعطيكي العافية استاذة غادة
مريا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 12:48 PM   #22
ربما .. ! ربما .. ! غير متصل
طالب جديد

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


المشكلـة التي يواجهه أيّ شخص يبدي رأيه الفهم الخاطئ لهذا الرأي من قبل الآخـر
و النظر له بوجـه واحد في الغالب

و عدم الإيمان بالوسطيـة أي : أما معنا أو علينا



ممتن لكم ..
ربما .. ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 12:55 PM   #23
مريا مريا غير متصل
يتطلب التنشيط من بريدك
 
الصورة الرمزية مريا

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربما .. !
المشكلـة التي يواجهه أيّ شخص يبدي رأيه الفهم الخاطئ لهذا الرأي من قبل الآخـر
و النظر له بوجـه واحد في الغالب

و عدم الإيمان بالوسطيـة أي : أما معنا أو علينا



ممتن لكم ..
والأدهى من ذلك..رغم فهمهم الخاطيء

يشتركون في المنتدى الثقافي

ليعبرو بطريقة ما عن مشكلة او حوار حاد حصل مع احد الاعضاء

بطريقة خاطرة او ابيات من الشعر..ليوصلو الرسالة الى الشخص المعني

والشخص المعني غير مهتم اصلا بالموضوع

والله مشكلة
مريا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 01:16 PM   #24
ربما .. ! ربما .. ! غير متصل
طالب جديد

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


مريا .. لكِ ابتسامـة و هذه ..






ممتن لكم
ربما .. ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 10:57 AM   #25
مادو مادو غير متصل
طالب مميز
 
الصورة الرمزية مادو

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


أهلاً ..
همسه بإذنكِ ..

اقتباس:
يشتركون في المنتدى الثقافي
ليعبرو بطريقة ما عن مشكلة او حوار حاد حصل مع احد الاعضاء
بطريقة خاطرة او ابيات من الشعر..ليوصلو الرسالة الى الشخص المعني
والشخص المعني غير مهتم اصلا بالموضوع
والله مشكلة
واقع هذا الحال أُطبقه أنا فعلياً .. لكن أين المُشكلة في التعبير عمّا يجول بالخاطر ؟ .. هلاّ عرفت ؟
وفيما الفائدة المرجوة التي ستعود إلى إن كان المعني بالأمر انتبه إلى ذلك أم أنه نسي ارتداء نظارته ؟ .. كأن إصبعكِ الصغير "السبابة" يُشير إلي .. أو بالأحرى شعرتُ أني المقصود خلال هذه الكلمات .. لو كان ذلك صحيحاً فـ قوليها صراحة فأنا لا أملك غير عقل يُدرك ما حوله ويفهم ويستنتج وعين تُبصر ما تقرأ وذلك كله يخرج عبر
حديث الأصابع ..
أخيراً إلى الفاضلة.أ/ غادة أعتذر عن ذلك ..
شُكري لذوي العقول والألباب ..
مادو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 11:11 AM   #26
مريا مريا غير متصل
يتطلب التنشيط من بريدك
 
الصورة الرمزية مريا

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


ملاحظة مهمة

عندما اكتب اي شيء انا لا اعني شخص معين

اكتب ما اراه فقط

دام الجميع بخير..وارجو ان نبقي ملتقانا الثقافي

ملتقى الادباء والشعراء والموهوبين

ونعتذر منك استاذتنا غادة

تحياتي للجميع دون استثناء

مريا
مريا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 11:44 AM   #27
مادو مادو غير متصل
طالب مميز
 
الصورة الرمزية مادو

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


سررتُ لإستجابتكِ ..
اقتباس:
عندما اكتب اي شيء انا لا اعني شخص معين اكتب ما اراه فقط
كذلك هو الحال معي فأنا أكتب ما أشعر به .. ولكن ثمة فرق بيننا وهو أني أكتب بثقة وبعض حذر وأعرف أين موضع كلماتي من فِكر البعض .. بأي حال أخذتُ ملاحظتكِ المُهمة بعين الحال الذي أنا عليه ..
شُكراً ..
مادو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 01:15 PM   #28
ربما .. ! ربما .. ! غير متصل
طالب جديد

 









افتراضي مشاركة: خطوات السائرين في الملتقى الثقافي


يتكرر مرة أخـرى ما أشرت إليـه ..


سأحزن ..

لكم جميعا ً



ربما .. ! غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المواضيع والمشاركات تعبر عن وجهة نظر أصحابها
ولا تعبر باي شكل من الاشكال عن وجهة نظر منتديات AOUA
تصميم وتطوير : التكنولوجيا الماسية